ليفربول يترقب عودة محمد صلاح لكسر عقدة برايتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يترقب عودة محمد صلاح لكسر عقدة برايتون, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:16 صباحاً

وكان محمد صلاح شارك في مباراة فريقه الأخيرة أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتمكن من تسجيل هدف تقدم الريدز، وغادر "مو" المباراة في الدقيقة 77 قبل أن يتمكن الشياطين الحمر من التعادل 2-2 ثم الفوز 4-3 في الوقت الإضافي.

وغاب محمد صلاح عن عدد من مباريات ليفربول بسبب معاناته من إصابة عضلية منذ مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي ودعها الفراعنة من ثمن النهائي.


وينتظر أن يلعب محمد صلاح مع ليفربول ضد برايتون، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 30، على أمل تحقيق فوز يسهم في مواصلة المنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف أرسنال الذي سيخوض مباراة نارية في الجولة ذاتها أمام مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر 3 مواسم.


ةفى اخر 4 مواجهات بين الفريقين، فشل فريق ليفربول في تحقيق الفوز على برايتون، حيث كان آخر فوز للريدز في 12 مارس 2022 على ملعب منافسه، خلال الجولة 29 من الموسم قبل الماضي، حيث فاز بهدفين دون رد سجلهما لويس دياز ومحمد صلاح من ركلة جزاء.

بعدها التقى الفريقان في 4 مباريات، أولاها في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل 3-3، قبل أن يسقط ليفربول في مباراة الدور الثانية بنتيجة 0-3.

وكان اللقاء الثالث في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، وانتهت بفوز برايتون على ليفربول 2-1، قبل أن يتعادل الفريقان من جديد في مباراة الدور الأول للموسم الحالي بنتيجة 2-2، حيث سجل محمد صلاح هدفي الريدز.

وإجمالا، التقى ليفربول وبرايتون في 36 مباراة بكل المناسبات على مدار تاريخهما، حقق الريدز الفوز في 19 مباراة، مقابل 6 انتصارات لمنافسه، و11 تعادلا.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب ليفربول وبرايتون 13 مرة منذ صعود الأخير إلى المسابقة للمرة الأولى موسم 2017-2018 وهو نفس الموسم الذي انضم فيه محمد صلاح إلى صفوف الريدز، حقق الأخير الفوز في 7 منها، مقابل هزيمتين و4 تعادلات.

أما محمد صلاح ذاته فخاض ضد برايتون 14 مباراة سابقة في كل البطولات، بينها 13 في الدوري الإنجليزي ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق محمد صلاح مع ليفربول الفوز على برايتون في 7 مباريات من الـ14، مقابل 4 تعادلات، و3 هزائم، وسجل الفرعون 8 أهداف وصنع 6.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق