حادث الاميريه اليوم .. إطلاق نار في حي الأميرية .. التفاصيل بالفيديو - تريندات .. ما يهم الجمهور

عاجل

Post Top Ad

إعلان أعلى صورة المقال

الثلاثاء، 14 أبريل 2020

حادث الاميريه اليوم .. إطلاق نار في حي الأميرية .. التفاصيل بالفيديو



وقع حادث الاميريه اليوم حيث تم إطلاق نار في حي الأميرية بين قوات الشرطة وعدد من الإرهابيين الذين كانوا يسكنون في شقة سكنية وسط أهالي المنطقة قبل أن تكشف وزارة الداخلية مكانهم وتباغتهم بالمداهمة.


وتلقت وزارة الداخلية معلومات تؤكد وجود مجموعة من الأشخاص في شقة سكنية ومعهم أسلحة ومتفجرات فاتخذت الوزارة الإجراءات اللازمة وقامت بتشكيل قوة أمنية وتوجهت إلى منطقة الأميرية على الفور.

حادث الاميريه اليوم


وفور توجه قوات الأمن إلى منطقة الأميرية علم المجموعة الخارجة عن القانون بوصول قوات الأمن من أجلهم فاتخذ كل منهم موقعا وأطلقوا النار على أفراد الشرطة.


وتبادلت قوات الأمن إطلاق النيران مع هذه المجموعة الخارجة عن القانون، وحرت الأهالي من الخروج حتى لا يصيبهم أي مكروه أو يقتل أحدهم لأن هذه المجموعة كانت تطلق النيران بشكل عشوائي.

إطلاق نار في حي الأميرية


أدى إطلاق نار في حي الأميرية والمتبادل بين قوات الأمن والإرهابيين إلى مقتل جميع الإرهابيين والعثور معهم على كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات.


ويبدو أن هذه المجموعة كانت تخطط لعمل عدواني لكن جهود قوات الأمن حالت دون ذلك وتمكنت من القضاء عليهم قبل تنفيذ أي عملية.

استشهاد ضابط في حادث الأميرية


كما أدى حادث الأميرية إلى استشهاد ضابط شرطة من الأمن الوطني أثناء الاشتباك مع الأفراد الخارجين عن القانون في حي الأميرية وذلك كما أذاعت مقدمة النشرة في قناة سي بي سي إكسترا التي كانت تعرض بث مباشرة للحادث.

فيديو إطلاق نار الأميرية


ونقد لكم الآن فيديو من منطقة الأميرية أثناء تبادل إطلاب النار بين الأمن والخارجين عن القانون.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الكلمات المفتاحية في المقال