محمد إمام و كوبرا يتصدران منصة إكس في مصر والدول العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد إمام و كوبرا يتصدران منصة إكس في مصر والدول العربية, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 03:21 مساءً

وحققت الحلقة الأولي من مسلسل كوبرا انطلاقة قوية وسريعة. حيث شهدت الحلقة خروج كوبرا من السجن بعد قضاء عقوبة 3 سنوات بسبب عمل خارج علي القنانون مع شيخون الذي يجسد دوره مجدي كامل. وبمجرد خرجه يذهب إلي شيخون لانهاء حساب قديم مع إذ أن كوبرا له 250 ألف جنيه.

وكشفت الحلقة الأولي أيضاً عن عائلة كوبرا الذين يعيشون حياة بسيطة في حارة شعبية. حيث الأم صفاء الطوخي صفاء الطوخي. وشقيقه سماح دنيا ماهر المتزوجة من فتحي أحمد فتحي وشقيقته الثانية منال ألحان المهدي وتعمل مُدرسة. أما شقيقه عبد الرحمن معتز هشام فقد ترك الكلية وفتح نصبة شاي في المنطقة ويعمل ديلر مخدرات.

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام. مجدي كامل. محمد ثروت. أحمد فتحي. محمود عبد المغني. محمود البزاوي. أحمد عبد الحميد. أيمن عزب. صفاء الطوخي. دنيا ماهر. الحان المهدي. منة فضالي. معتز هشام. علاء مرسي. هشام إسماعيل. محسن منصور. وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق. 

نجاح كبير حققته الفنانة دينا فؤاد في شخصية حنان بمسلسل حق عرب. حيث انه تصدر هاشتاج باسمها عبر منصة اكس. وايضا كانت من أكثر الاسماء تداولا عبر جوجل. وذلك بعد عرض الحلقة 17.

بدأت أحداث الحلقة بإخلاء سبيل حنان دينا فؤاد. بعدما أثبت تقرير الطب الشرعي أنها تناولت مادة مخدرة جعلتها في غير وعيها.

وعندما خرجت حنان دينا فؤاد من السجن وجدت والدها الغرباوي رفقة المعلم عبدربه رياض الخولي وتركب سيارته» حيث يوصلها ويخبر أهل المنطقة أن حنان خرجت براءة وهي شريفة وأنها سيحميها وهو ما يشاهده صباح وعرب ورباح.

يطلب شقيق عرب من والدته أن يعود لخطبته. وأنه سيتبرأ من عرب أمام أهل الفتاة التي يريد الزواج منها لكن ترفض. علي الجانب الآخر يذهب عرب السويركي أحمد العوضي لحنان في منزلها. ويسألها عن علاقتها بالمعلم عبدربه بعدما ركبت معه سيارته فترفض إخباره ومساحته والعودة له. فيهددها الأخير أنه سيقتلها إذا اقترب منها أحد.

كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن العديد من أسرارها الخاصة. وذلك في بودكاست BigTime الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب. حيث تصدرت تصريحاتها السوشيال ميديا. وخاصك انها تحدثت لأول مرة عن حبيبها الغير لبناني وبداية العلاقة بينهما. 

اوضحت إليسا معلومات جديدة عن هوية حبيبها. وقالت إنه غير لبناني ويكبرها بعامين أو ثلاثة ولكنهما مولودان في نفس اليوم. وأنه شخص غني ولديه شعر أبيض وجميل. وتتواصل معه باستمرار ولكنه يعيش بالخارج. مضيفة أنه يحبها بدرجة أكبر منها ولكنها تحبه كثيراً.

وأضافت أنها تثق به جداً وتشعر بالراحة بسبب هذه الثقة. وبينت أنهما متشابهان في الطباع وتجمعهم عدة صفات مشتركة. وقالت: ممكن أتجوز. أنا أحب اتجوز هذا الشخص بالذات. 

كما كشفت أنها تتعرض لـ مكالمات مجهولة.. ويحاولون اخافتها بسبب آرائها التي تنشرها. وبينت أنها تخاف من تلك المكالمات والتهديدات.

وخلال الحديث وجه عمرو أديب سؤال إلي إليسا وطلب منها أن توجه سؤال إلي بعض زملائها النجمات. وهنا تحدثت عن رأيها وعلاقتها بهم. في البداية تحدثت عن شيرين عبد الوهاب. وقالت أنها تحب شيرين كثيراً. وتساءلت عن سبب اختفائها وتراجعها في الفترة الأخيرة. خاصة أنها تملك كل شيء يجعلها في أفضل مكان. ونصحتها بإحاطة نفسها بالأشخاص الجيدين لكي تعود كما كانت.


 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق