طقس اليوم 29-3-2024.. الحرارة تنخفض 5 درجات وأمطار متوسطة تضرب القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طقس اليوم 29-3-2024.. الحرارة تنخفض 5 درجات وأمطار متوسطة تضرب القاهرة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 06:07 صباحاً

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تنبيهات بشأن طقس اليوم الجمعة، الموافق 29 مارس، وخاصةً في الساعات الأولى من الصباح، حيث تزيد كميات الأمطار التي بدأ سقوطها على القاهرة في ساعات الليل المتأخر على القاهرة الكبرى.

طقس اليوم الجمعة

وآشارت الهيئة إلى أنه متوقع أن تشهد المناطق الواقعة في غرب وجنوب القاهرة أمطارًا متوسطة الشدة في الصباح الباكر، كما تسقط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

و كذلك تتوقع أن تسقط في الصباح أمطار تتفاوت شدتها ما بين خفيفة لمتوسطة على مناطق من الفيوم وبني سويف، فيما تتوقع أن تسقط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

درجات الحرارة اليوم

وتكشف هيئة الأرصاد عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم الجمعة على كافة الأنحاء، ليصل حجم الانخفاض إلى 5 درجات على القاهرة الكبرى مقارنةً بدرجات الحرارة المسجلة أمس.

فتسجل العظمى اليوم على القاهرة الكبرى 27 درجة مئوية، مقارنةً بـ 32 درجة أمس، كما تنخفض درجات الحرارة على المناطق الجنوبية بشكل طفيف، بواقع من درجة إلى درجتين، فتسجل على شمال الصعيد 29 درجة، وجنوب الصعيد 34 درجة.

فتكون حالة الطقس خلال النهار مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وحارة على جنوب البلاد، بينما يكون الطقس ألطف على السواحل الشمالية، حيث تسجل درجة الحرارة هناك 23 درجة.

طقس اليوم الجمعة

طقس اليوم الجمعة

درجات الحرارة اليوم

درجات الحرارة اليوم
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق