هام من القابضة للكهرباء بشأن فواتير الكهرباء الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هام من القابضة للكهرباء بشأن فواتير الكهرباء الجديدة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 01:34 مساءً

كشفت الشركة القابضة للكهرباء عن طريقة التعامل مع فواتير الكهرباء الجديدة في ظل شكاوى البعض من اختفاء وتلاشي بيانات الاستهلاك المدونة به بعد فترة، وبالتالي عدم إمكانية استعمالها كمستند لازم لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة ببعض الخدمات التي تتطلب توفير إيصالات كهرباء أو مياه أو غاز.

وفي هذا الصدد، كشفت القابضة للكهرباء، من خلال منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن الطريقة الصحيحة للتعامل مع إيصالات الكهرباء الجديدة والاحتفاظ بها كمستند؛ لتجنب التعرض لمشكلة اختفاء البيانات بها.

طريقة التعامل مع فواتير الكهرباء الجديدة 

فبيّنت الشركة في منشورها، أنه للحفاظ على إيصال الدفع أو الفاتورة الخاصة بالكهرباء قبل أن تختفي البيانات المطبوعة من عليها، يلزم الآتي:

– تصوير الإيصال فور استلامه من محصل الكهرباء، والاحتفاظ بنسخة من آخر إيصال.

– حفظ الإيصال في مكان بارد بعيدًا عن الضوء والحرارة، في حال الرغبة في الاحتفاظ به لوقت أطول.

الجدير ذكره، أنه كان تم استبدال فواتير الاستهلاك القديمة المطبوعة بوحدات الدفع المميكن إلكترونيًا منذ شهر أكتوبر من العام الماضي، وذلك فى إطار خطة الدولة نحو التحول الرقمي.

كما توضح القابضة للكهرباء في ردها على سبب إلغاء الفواتير المطبوعة القديمة واستبدالها بالإيصالات الجديدة، قالت إن هذا يأتي في ضوء تطوير نظام التحصيل بالشركات، وتسهيل على العملاء سداد الفواتير من خلال المحصل في أي وقت دون انتظار إحضار المحصل لإيصالات كل عميل على حدى، مع إمكانية مرور المحصل على أكبر عدد من العملاء في اليوم الواحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق