مسلسلات نجحت في رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات نجحت في رمضان, اليوم الخميس 28 مارس 2024 09:02 مساءً

نرصد أشهر تلك المسلسلات وردود الفعل حولها. وللعام الثالث علي التوالي نقدم حكايات وحواديت مسلسلات نجحت في رمضان.

** مسلسل الدراما الوطنية "الكتيبة 101" الذي كشفت حلقاته نجاح أفراد الكتيبة في تنفيذ مهمة في قلب نفق كان يتضمن إرهابيين وعناصر تكفيرية. كما تمكنوا من القبض علي أحد قيادات التنظيم الذي يحمل اسم "أبوعمار" وهو ما شكل ضربة أمنية ناجحة تعاونت فيها الأجهزة الأمنية مع أهالي سيناء بقيادة الشيخ موسي "خالد الصاوي".

كما كشفت وأبرزت حلقات العمل طريقة تفكير الإرهابيين وكيف يحاول التكفيريون التضييق علي أهالي سيناء من خلال قطع كل الإمدادات الممكنة عليهم، ونجاح أفراد "الكتيبة 101" في مهمتهم الموكلة إليهم، وهو ما جعل الضابط نور صلاح العزب "عمرو يوسف" يذهب إلي احدي محطات الكهرباء والتنكر في زي مدنيين والقضاء علي المخربين هناك حتي يتمكن المهندسون من تشغيل المحطة من جديد.

كما شهدت الحلقات ذهاب الرائد نور "عمرو يوسف" إلي أحد أوكار الإرهاب من أجل تنفيذ مهمة مثلما ظهر خلال مكالمته التليفونية مع أحمد صلاح حسني، ومع ظهور الفنان محمد رجب ضمن الأحداث للمرة الأولي الذي يشارك كضيف شرف بالمسلسل بدور الضابط "درديري" الذي استقبل عمرو يوسف "نور" هو وأفراد كتيبته حينما دخلوا بزي مدني من أجل تنفيذ مهمة لهم في سيناء.. كل ما سبق من أحداث في العمل جعلت الجهمور ينتظر الحلقات كل يوم بشغف كبير وما تسفر عنه الأحداث والتطورات الأخيرة وبطولات رجال قواتنا المسلحة البواسل.

يضم المسلسل من النجوم عمرو يوسف وآسر ياسين وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي وأحمد صلاح حسني ولبلبة التي قامت بدور أم عمرو يوسف، وعمرو وهبة ووفاء عامر وعارفة عبدالرسول ووليد فواز ومحمود حجازي وأحمد عبدالله محمود ومحمد مغربي وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق