زيزو جاهز لمواجهة مودرن فيوتشر فى الكونفدراليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيزو جاهز لمواجهة مودرن فيوتشر فى الكونفدراليه, اليوم الخميس 28 مارس 2024 05:29 مساءً

وقال احمد شوبير فى تصريحات فضائية على قناة "اون تايم سبورتس"،ان احمد سيد زيزو جاهز للمشاركة امام فيوتشر ,والامر متروك للجهاز الفتى للزمالك بقيادة جوزيه جوميز

وواصل الفريق الاول بادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز،الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الأحد القادم على استاد السلام على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

خاض لاعبو الفريق فقرات خططية وشهدت هذه الفقرات التركيز على العديد من الجوانب والأفكار الخططية..وتولى جوزيه جوميز للفريق وأعضاء الجهاز المعاون قيادة الفقرات الفنية وتم التركيز على كافة التفاصيل وتصحيح الأخطاء من خلال محاضرات فنية متواصلة أثناء أداء التدريبات وطالب الجميع بالتركيز الشديد . 

وكان الجهاز المعاون سلم جوزيه جوميز تقريرا فنيا شاملا عن فريق فيوتشر، يتضمن نقاط القوة والضعف في الفريق، لوضع الرتوش النهائية على تشكيل الزمالك.

شهدت التدريبات مشاركة نبيل عماد دونجا لاعب الوسط  عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له خلال لعلاج الإرهاق العضلي وأدى الفقرة التأهيلية والبدنية بالإضافة لتدريبات الكرة بجانب زملائه بالفريق .
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق