ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح, اليوم الخميس 28 مارس 2024 06:18 مساءً

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح بدأ يفكر في ضم النجم الأردني موسى التعمري.

-ADVERTISEMENT-

Ads by

ونشر موقع " أنفيلد ووتش " الإنجليزي تقريرا يؤكد فيه أن نادى ليفربول وجد في موسى التعمري نجم مونبلييه ومنتخب الأردن الخصائص نفسها التي يتمتع بها محمد صلاح من حيث الإجادة على الجناح الأيمن واللعب بالقدم اليسرى.

وبحسب "أنفيلد ووتش" فإنه من غير الواضح، إن كان ليفربول سيقدم عرضا للتعاقد مع التعمري أم لا في الوقت الحالي، خاصة في ظل تعيين مارك هيوز مديرا رياضيا جديدا.

وتابع التقرير أنه ومن المتوقع أن يبدأ هيوز في التخطيط لمستقبل الفريق وستكون خطوته الأولى هي التعاقد مع مدرب جديد لخلافة يورجن كلوب، ويقدم التعمري مستويات كبيرة هذا الموسم مع مونبلييه ومنتخب الأردن.

وأوضح الموقع إن ليفربول "يراقب عن كثب"، النجم الأردني موسى التعمري، الملقب بـ"ميسي الأردن"، والذي قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا قبل أشهر.

وشبه الموقع الإنجليزي، التعمري، بنجم ليفربول محمد صلاح، حيث يمتاز كلاهما بالمهارة العالية، واللعب بمركز الجناح الأيمن، واستخدام القدم اليسرى، ومن غير المعروف حتى الآن مدى اهتمام ليفربول بالتعمري، وهل يهدف للتعاقد معه لتعويض صلاح، أم للعب بجانبه.

ولفت التعمري أنظار أندية مختلفة، بعد تألقه في كأس آسيا الأخيرة، حيث قاد الأردن للنهائي، بعد أداء استثنائي أمام كوريا الجنوبية، قبل أن يهزم أمام المنتخب القطري في النهائي بنتيجة 1-3.

وقدم التعمري مستوى طيبا منذ انتقاله إلى مونبلييه الفرنسي، الصيف الماضي، حيث شارك في 21 مباراة بالدوري الفرنسي، وسجل 4 أهداف.

وكشفت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم ترتيب أسرع 10 لاعبين في دوري الدرجة الأولى بعد 26 جولة من البطولة، ولم تتضمن القائمة مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، فيما احتل الأردني التعمري المركز الخامس حيث ظهر الدولي الأردني التعمري بين الخمسة الأوائل بسرعة 36.31 كيلومتر في الساعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق