الأمير سلمان بن فيصل يدشن جمعية ل«الخيل السعودية» في الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأمير سلمان بن فيصل يدشن جمعية ل«الخيل السعودية» في الرياض, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 12:01 صباحاً

الأمير سلمان بن فيصل يدشن جمعية ل«الخيل السعودية» في الرياض

نشر بوساطة فهد الشغار في عكاظ يوم 29 - 03 - 2024

2158477
دشن الأمير سلمان بن فيصل آل سعود، أعمال جمعية الخيل السعودية والإعلان عن رؤيتها وأهدافها، في مؤتمر صحفي اليوم ( الخميس) بالعاصمة الرياض.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير سلمان بن فيصل خلال المؤتمر، أن تأسيس جمعية الخيل السعودية جاء مواكبة لرؤية المملكة 2030 بالعمل التكاملي مع القطاع الحكومي والخاص ولتعزيز التراث السعودي المتعلق برياضة الفروسية وتلبية لمتطلبات وإحتياجات المالك والمربي السعودي تحت شعار صوت الخيل والخيال.
وقال: ستكون الجمعية صوت موحد وممثل للخيل والخيال ونواة لعمل مختلف بما يسهم في الحفاظ على سلامة الخيل وسلالاتها وحلقة ربط بين المربي والجهات ذات العلاقة ومرجع للمربي للحصول على المتطلبات التي يحتاجها وتذليل العواقب التي تواجهه من خلال تقديم المعلومة الموثوقة والبرامج ذات الأثر الفاعل والقابل للقياس.
وأشار إلى سيتم تحويل كافة الإستراتيجيات لمشاريع تخدم الوسط الفروسي إضافة إلى التعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات وأندية الفروسية محلياً وإقليمياً ودولياً للإرتقاء بهذه الرياضة وتشجيع الملاك والمربيين باقتنائها والعناية بها وتسهيل كافة الإجراءات لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة بالإهتمام بالخيل وتنميتها .




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق