نجم الهلال يحصل على الضوء الأخضر قبل مواجهة الشباب بالدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم الهلال يحصل على الضوء الأخضر قبل مواجهة الشباب بالدوري, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 12:02 صباحاً

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الشباب، في تمام الساعة التاسعة مساء بعد غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري السعودي.


وبحسبما أكدته صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مدافع فريق الهلال حسان تمبكتي، يجري حاليا اختبارات بدنية وفنية، لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها في مباراة الشباب.

كما أشارت إلى أنه ينتظر نتائج الاختبارات التي سيجريها حسان تمبكتي، من أجل الدخول في قائمة الـ 20 المرشحين من البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي لمباراة الشباب.

وكان حسان تمبكتي قد غادر تدريبات فريقه، بعد شعوره بآلام في مفصل القدم، موضع إصابته السابقة، إلا أنه شارك في جزء من تدريبات أمس، بعد منحه الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي.

وأوضح الصحيفة، أن النجم السعودي ناصر الدوسري يتقدم بشكل كبير في برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة العضلة الأمامية للفخذ أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي خلال فترة التوقف الدولي.

وفي سياق آخر، ينتظر أن ينضم المغربي ياسين بونو والبرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي وسالم الدوسري وياسر الشهراني ومحمد البريك ومحمد كنو ومحمد العويس ومحمد الربيعي وصالح الشهري فى تدريبات الفريق بعد انتهاء مهامهم الدولية.

يذكر أن الصربيان ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش دخلا التدريبات الجماعية، أمس، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخب بلادهما.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق