جودر يتصدر السوشيال ميديا وعودة لعالم الحكايات 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جودر يتصدر السوشيال ميديا وعودة لعالم الحكايات , اليوم الخميس 28 مارس 2024 11:09 مساءً

بدأت أحداث المسلسل باتباع  شهريار سياسة زواج الفتيات ثم قتلهنّ ليقضي بذلك على النساء في القرية، ثم جلس يبارز أحد الأشخاص بالسيف، وطلب من وزيره أن يُحضر له بعروس، ليخبره أنَّه لا يوجد أحد سوى ابنتيه، لتتوالى الأحداث في مسلسل جودر الحلقة الثانية.


ذهب الوزير وأخبر ابنتيه بما يرغب فيه شهريار من الزواج لتحدث المفاجأة، إذ طلبت منه ياسمين رئيس التي تؤدي دور شهرزاد أن تتزوج به هي.


وطلبت شهريار الزواج من شهرزاد رغبة منها في أن تساعده على الشفاء من زواج الفتيات وقتلهم مع طلوع الفجر". 


ودخلت شهرزاد - ياسمين رئيس إلى شهريار - ياسر جلال ترقص له وفى قمة سعادتها، ليستغرب من رد فعلها وأنها أمامها فقط بعض ساعات وسوف تموت ويقطع رقبتها السياف، لتقول له: "أضيع وقتى فى البكاء ليه ذهنى مع حكاية جودر ابن عمر المصرى واللى حصله"، ليقول لها: "حكايته قدرت تصرف انتباهك عن الموت اللى بينتظرك"، لتقول له شهرزاد: "إن سمعت حكايته هتصرف انتباهك عن جبال المشاكل والشواغل اللى حطه بتقلها على اكتافك".


تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأحداث مشيدين بسلاسة الحوار وعودتنا للحكايات والحواديت، معلقين :" سلاسة في الحوار ورشاقة كدة ياسر جلال شهريار ٢٠٢٤ وياسمين رئيس ايه الشطارة دي كلها"،"جودر شكله حلو يشد ، بيرجعنا لأيام الحواديت والحكايات ، وشبه رمضان بتاع زمان أيام الفوازير وألف ليلة وليلة"، "ديكور وتصوير حلو اوي"، "هيكسر الدنيا"... غيرها. 


مسلسل جودر حكاية من حكايات ألف وليلة، وتدور حول الملك المفضل عند أبيه من بين شقيقيه، والذي كان يتزوج من عذراء كل يوم ومع بداية اليوم الثاني يقتلها، وذلك بسبب عقدة نفسية سببتها له زوجته بَهرامَة جراء خيانتها له.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق