سعود الشربتلي وقصة زواجه من الفنانة جيهان نصر وهدايا الزواج التي لا تصدق

ظهرت الفنانة جيهان نصر مجددا على خشبة المسرح بعد انقطاع دام لأكثر من 20 عاما، وهي زوجة الملياردير سعود الشربتلي الذي تصدر تريندات جوجل بعد ظهور جيهان نصر على خشبة المسرح في مسرحية الملك لير.

استعاد الجمهور من ذاكرته أعمال الفنانة جيهان نصر زوجة الملياردير سعود الشربتلي التي عادت من الاعتزال من الفن بعد 20 عاما وظهرت مرة أخرى في مسرحية الملك لير.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة جيهان نصر التي قيل أن سبب اعتزالها هو زوجها سعود الشربتلي الذي اشترط عليها الاعتزال قبل الزواج.


قصة زواج سعود الشربتلي وجيهان نصر


شاهد الفنان سعود الشربتلي الفنانة جيهان نصر في مسرحية كانت معروضة في بيروت عام 1977 واسمها مسرحية المحظوظ مع الفنان سمير غانم، وطلب لقاءها ثم خطبها وارتدت الحجاب واعتزلت الفن.

وتزوجت الفنانة جيهان نصر من المليادير سعود الشربتلي عام 1997 وأهداها خاتم باهظ الثمن قيل أنه من الماس ويقدر ثمنه بحوالي 200 ألف جنيه وقتها.

وكان مهر جيهان منصور من الملياردير سعود الشربتلي حوالي 5 مليون جنيه والمؤخر حوالي مليون ونصف المليون، كما أهداها فيلا في لندن وطائرة خاصة.


معلومات عن سعود الشربتلي


سعود الشربتلي أحد أفراد عائلة الشربتلي الشهيرة في المملكة العربية السعودية التي لها كثير من الأعمال والتجارة في العدد من الدول، كما أنها ساهمت في تنمية المملكة العربية السعودية قبل اكتشاف النفط ولهم أعمال ثقافية وخيرية أخرى.

أما سعود الشربتلي فهو شاعر مولود في مدينة جدة، وكانت أول قصيدة له هي قصيدة يا هاجرة، وبرزت موهبته في كتابة الشعر في المرحلة الثانوية والتحق بكلية التجارة وحصل على البكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز، كما حصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبردج البريطانية.

بدأ سعود الشربتلي في مجال الفن بعدما كتب قصيدة لأبناءه وأعجب بها الفنان طلاب مداح وكانت بداية التعاون الفني بينهما، ثم بدأ في الكتابة للفنان محمد عبده والفنانة باسكال مشعلاني والفنانة لطيفة والفنانة سميرة سعيد وغيرهم من الفنانين.



  • الزيارات : 282
  • المشاهدات : 176
  • Amp : 108
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X