الفنانة إليسا تعتزل الفن نهائيا: كنت أعمل في مجال يشبه المافيا

قررت الفنانة اللبنانية إليسا اعتزال الفن بشكل نهائي وذلك عقب الانتهاء من ألبومها الغنائي الحالي وإنهاء مسيرتها الفنية للأبد، وهو قرار جاء صادما للجماهير العربية ومتاعبي الفنانة إليسا ومحبيها.

ونشرت على صفحتها على موقع تويتر تقول إنها ستنتهي من الألبوم الجديد الذي تحضر له وبعدها ستعتزل الفن نهائيا، موضحة: أعلن ذلك بقلب مكسور ولكن القرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إليسا كان صدور فيديو كليب لأغنية كرهني ضمن ألبوم إلى كل اللي بيحبوني.

وتطرح إليسا ألبومها بالتزامن مع عيد ميلادها في شهر أكتوبر القادم، ويضم الألبوم 12 أغنية.

لكنت بعض الصفحات والمواقع أكدوا أن إليسا لن تعتزل الفن والغناء بشكل كامل لكنها ستعتزل إنتاج الألبومات وأنها ستغني بمفردها دون ربط الأغاني بألبومات كما فعل العديد من الفنانين مثل الفنان محمود العسيلي، بالإضافة إلى أنها ستحيي الحفلات الفنية كما هو السابق ولن تعتزل بشكل كامل.

jpg
KB 47
0
اغلاق
اعتزال اليسا للغناء
تحميل

ويذكر أنه في الفترة الأخيرة أيضا فاجأت الفنانة إليسا جمهورها بالإعلان عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وكسبت تعاطف الكثير من الجمهور العربي والأجنبي وأعلنت بعد ذلك أنها تعافت تماما من هذا المرض.

ومن بين المواقف السياسية للفنانة إليسا أنها كانت تهاجم اللاجئين السوريين وهو ما أثار غضب كثير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.



  • الزيارات : 194
  • المشاهدات : 137
  • Amp : 59

  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X