رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 من بوابة التعليم الفني

يقدم موقع تريندات في هذا المقال رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 من بوابة التعليم الفني، لجميع طلاب الشهادات الفنية دبلوم صنايع ودبلوم الزراعة ودبلوم التجارة ودبلوم السياحة نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات.

ويمكن لطلاب الشهادات الفنية الاستعلام عن نتيجة طلاب الدبلومات الفنية 2019 من خلال بوابة التعليم الفني لطلاب صنايع وزراعة وتجارة وفندقي من خلال الرباط الذي سنقدمه لعموم الطلاب.

جدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية انتهوا من أداء امتحانات الشهادات الفنية الدور الثاني في مختلف التخصصات وينتظرون نتيجة الدبلومات للتسجيل في تنسيق الكليات والمعاهد العليا.


موعد نتيجة طلاب الدبلومات الفنية الدور الثاني


وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه يجري في الأوقات الحالية الانتهاء من تصحيح أوراق طلاب الدبلومات الفنية ورصد الدرجات والمجموع لظهور النتيجة في أسرع وقت من خلال الرابط الذي سنضعه للطلاب في الأسفل.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني خلال الأٍبوع المقبل بعد أن يتم اعتمادها من وزير التربية والتعليم في ديوان عام الوزارة، خاصة أن الكنترولات العامة قاربت على الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة النهائية.


رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019


وننشر لطلاب الدبلومات الفنية الذي انتهوا من أداء امتحانات الدور الثاني 2019 رابط معرفة النتيجة ويمكن متابعة هذا الرابط لحين ظهور النتيجة بشكل رسمي ومعرفة نتيجة كل طالب من خلال رقم الجلوس، ويمكن معرفة النتيجة من هـــنــــا.

جدير بالذكر أن اعداد الطلاب الذين رسبوا في امتحانات الدور الأول حوالي 2194 طالب وطالبة من نظام الدراسة 5 سنوات، وفي نظام الدراسة 3 سنوات رسب حوالي 277 ألف و791 طالب وطالبة من الباقين للإعادة ومن لهم دور ثان.

  • الزيارات : 481
  • المشاهدات : 539
  • Amp : 55
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X