فضيحة رواتب هيئة الغذاء والدواء السعودية.. إيميل بالخطأ يكشف الرواتب الخيالية للموظفين

نشرت هيئة الغذاء والدواء السعودية بريد إلكتروني للموظفين عن طريق الخطأ به رواتب خيالية للموظفين، ما استدعى تصدر هاشتاج #سلم_رواتب_الغذاء_والدواء تريندات تويتر.

وبحسب الصور المسربة والتي لم نتأكد من صحتها حتى الآن فإن رواتب الموظفين تصل إلى 75 ألف و 85 ألف و 97 ألف ريال سعودي في الشهر.

وتضمن الصور المتداولة كشوف برواتب الموظفين في هيئة الغذاء والدواء وارتفاع كبير في أجور الموظفين فيها.

jpg
KB 239
37
اغلاق
رواتب هيئة الغذاء
تحميل

jpg
KB 221
23
اغلاق
رواتب هيئة الغذاء
تحميل


رد هيئة الغذاء والدواء


وعلقت هيئة الغذاء والدواء بأن البريد الإلكتروني الذي تم إرساله أرسل عن طريق الخطأ بسبب أخطاء فنية في البريد الإلكتروني وهددت الموظفين بعدم تداول الصور أو نشرها مرة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي باعتبار أن هذا الأمر من أسرار العمل.

وتوعدت هيئة الغذاء والدواء السعودية الموظفين بالفصل في حال تداول أحدهم هذه الصور التي تم تسريبها من البريد الإلكتروني الخاص بإدارة الموارد البشرية في الهيئة.

ولم يتوقف تهديد الهيئة للموظفين عند هذا الحد بل دخلت على البريد الإلكتروني الخاص بالموظفين وحذفت الرسائل التي وصلت لهم والتي تضمن كشوف رواتب جميع الموظفين، ودخلت على قائمة المحذوفات وحذفت الرسالة والكشوف نهائيا حتى تضمن عدم تداول الصور مرة أخرى.


مطالبات بتدخل الرقابة


وطالب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الهيئات الرقابية بضرورة التدخل لضبط السلم الوظيفي وسلم الرواتب في الهيئة العام للغذاء والدواء، ويأتي ذلك في ظل غضب حملة الماجيستير والدكتوراه من عدم تعيينهم في المناصب الإدارية العليا واستقطاب شخصيات من خارج الهيئة.



  • الزيارات : 1918
  • المشاهدات : 1164
  • Amp : 901

  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X