آخر أخبار عنتيل قرية كفر حجازي في المحلة بمحافظة الغربية

ننشر لكم في هذا المقال من موقع تريندات آخر أخبار عنتيل كفر حجازي في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية والذي تم القبض عليه بسبب تصوير فيديوهات جنسية أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع عدد من نساء القرية.

وقرر اليوم الأحد القاضثي في محكمة الجنح بتجديد حبس المتهم بتصوير فيديوهات جنسية لنساء القرية والمشهور إعلامية بعنتيل كفر حجازي وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بعدما انتشرت الفيديوهات علة مواقع الأفلام الإباحية ومنصات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن المتهم يدعى إسماعيل.أ وظهرت له فيديوهات جنسية وإباحية مع عدد من النساء من القرية التي يسكن ويقيم فيها وهي قرية كفر حجازي التابعة لمدينة المحلة بمحافظة الغربية.

اعترافات عنتيل كفر حجازي


وأمام النيابة العام وخلال التحقيقات قال عنتيل كفر حجازي إنه استأجر بيتا وبدأ في بيع مستلزمات للموتوسيكل والتوك توك، وتعرف على عدد من سيدات القرية وبدأت العلاقة بينهم تتطور حتى وصلت إلى إقامة علاقات جنسية معهن.

وأضاف في تحقيقات النيابة العامة أن النساء كانوا يحضرن إلى المنزل الذي استأجره لممارسة الجنس معه وقام بتصويرهم أثناء ممارسة العلاقة بعلمهم ولم يجد أي اعتراض منهم، وأنه في بعض الأحيان كان يذهب هو إلى منازل هؤلاء السيدات لممارسة الجنس معهم.

وانتشرت الفيديوهات بعدما قام صديق عنتيل كفر حجازي بسرقة هذه الفيديوهات من جهاز الكمبيوتر ونشرها على الانترنت بعدما ساوم المتهم عليها مقابل 50 ألف جنيه ولما رفض عنتيل كفر حجازي نشرها على الانترنت.


  • الزيارات : 242
  • المشاهدات : 190
  • Amp : 64
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X