الآن.. تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني على بوابة الحكومة المصرية

يمكن الآن لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني تسجيل رغباتهم في موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية، حيث فتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني على موقع التنسيق.


متى ينتهي تسجيل رغبات الثانوية الدور الثاني


ونشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بيانا رسميا حددت فيه موعد تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني على موقع التنسيق.

وقال البيان إن الوزارة ستفتح باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من الجمعة 30 سبتمبر 2019 وحتى يوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2019.

ويمكن للطلاب في هذه الفترة تسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق في أي وقت من الأوقات باعتبار أن موقع التنسيق متاح على مدار 24 ساعة كمان أنه يمكن للطلاب تعديل رغباتهم في أي وقت وحتى قبل الساعة 7 من مساء يوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2019.


رابط تسجيل رغبات الدور الثاني


وننشر لكم في هذا المقال رباط تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2019 حتى يتمكن الطلاب من تسجيل رغباتهم والالتحاق بالكليات التي يرغبون في الالتحاق بها وذلك من هــــنـــــا.




تسجيل رغبات المتخلفين والمستنفذين


كما فتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع التنسيق باب تسجيل رغبات الطلاب المستنفذين للرغبات في المرحلتين الأولى والثانية.

كما قررت الوزارة أيضا فتح باب تسجيل رغبات الطلاب المتخلفين عن تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى والمرحلة الثانية، وبذلك يكون تم إتاحة الفرصة لجميع الطلاب لتسجيل رغباتهم حتى يتم الإعلان عن تنسيق آخر مرحلة من مراحل التنسيق.

ولن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 إلا بعد انتهاء طلاب الدور الثاني من تسجيل رغباتهم ليتم الإعلان عن تنسيق المرحلة الثالثة لعموم الطلاب.



  • الزيارات : 430
  • المشاهدات : 339
  • Amp : 103
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X