بلقيس اخرسي.. هجوم على الفنانة بلقيس بسبب تغريدتها عن الفتاة الفلسطينية إسراء غريب

تعرضت الفنانة اليمنية الحاصلة على الجنسية الإماراتية، بلقيس، لهجوم شديد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع تويتر، ونشروا تغريداتهم على هاشتاج #بلقيس_اخرسي ردا على تغريدة بلقيس عن الفناة الفلسطينية إسراء غريب.


تغريدة بلقيس عن إسراء غريب


وقالت بلقيس في تغريداتها على تويتر: انت يا عزيز الرجل الشرقي لما تكتشف ان أختك خرجت سرا مع رجل غريب وتأدبها بالبيت وتفهمها انه خطأ وليس من عادتنا وتستر عليها، أفضل من انك تقتلها وتفضحها والدنيا كلها تتفرج وتعرف الموضوع وتخلد اسمها بقصة تمت لللشرف والعادات وان كانت القصة تحتمل أوجه كثيرة الله أعلم بها #اسراء_غريب.

اقرأ أيضا: وفاة إسراء غريب الفتاة الفلسطينية التي أشعلت السوشيال ميديا.. أهلها متهمون في قتلها

jpg
KB 41
0
اغلاق
تغريدة بلقيس عن اسراء غريب
تحميل


قصة إسراء غريب


وانتشرت قصة وفاة الشابة الفلسطينية إسراء غريب واتهم ناشطون أهلها بالتسبب في وفاتها بعد الاعتداء عليها بالضرب وكسر العمود الفقري لها وادعوا أنها سقطت من أعلى المنزل.

لكن صديقة إسراء غريب نشرت أن الأمر بدأ بتقدم أحد الشباب لخطبة إسراء وخرجت للتعرف عليه ومعها شقيقتها ووالدتها تعلم الأمر وذلك لمقابلته في مطعم في مكان عام وصوروا فيديو لنفسهم ونشرته إسراء على انستجرام.

لكن إحدى قريباتها في العائلة شاهدت الفيديو وأخبرت والدها واخوتها الصبيان فتعرضوا لها بالضرب المبرح ورفضوا خطوبة الشاب، وكان ذلك سببا في وفاتها سواء ماتت بالشكتة القلبية أو حاولت الهرب قفزا من المنزل.


بلقيس تعتذر


لكن بعد الهجوم الذي تعرضت له بلقيس عادت لتعتذر وتقول: فهمتم تغريداتي خطأ ولذلك آثرت مسحها لأني كنت متاكدة انها ستفهم خطأ..يا جماعة اهدوا شوي انا اساسا ما كملت كتابة التغريدات كانت سلسلة ولم أكملها..ما فعلوه أهلها بها هو ضرب من التخلف والخطأ وجريمة وحشية بشعة ويا كم طالبنا القوانين بإنهاء إغلاق ملفات جرائم الشرف وتوجب محاسبة القتلة.

وفي تغريدة أخرى قالت: دايما أشدد على تمكين المرأة وإعطاءها حقوقها..تغريدتي كانت ناقصة لم أكملها ومسحت كل التغريدات أساسا ونعم الرجل الشرقي عليه أن يتفاهم مع أخواته وبناته لا قتلهم وفضحهم يجب أن يكون السر والغطا لأهل بيته أين الخطأ في ذلك!! الله يهديكم.

وأضافت: في النهاية استنكر انا وجميع من علم بالموضوع قتل الفتاة #اسراء_غريب بهذا الشكل الوحشي والوطن العربي برمته يطالب بفتح التحقيق مع المستشفى وطاقمه الذي كان يتفرج وساكت على المهزلة وما سمعناه ورأيناه عاد بنا لعصر الجاهلية والتخلف ووأد البنات..كفاية قتل وكفاية تبرئة للقتلة.

وأنهت اعتذارها: واعتذر ان فهمتهم كلامي بشكل آخر وكان التأويل المرغوب في التغريدات السابقة ودمتم بود رحمها الله وأسكنها جنانه الواسعة وجعلها حورية من حوريات الجنة ذهبت للرحمن الرحيم وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمها وتجنى عليها.



  • الزيارات : 783
  • المشاهدات : 523
  • Amp : 292
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X