رابط موقع جدارة.. الوظائف الادارية 1441 من موقع وزارة الخدمة المدنية للتقديم في وظائف وزارة التعليم

يوجد وظائف خالية في وزارة التعليم السعودية أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية وأشارت إلى أن التقديم في الوظائف الإدارية المتاحة 1441 يكون من خلال رابط موقع جدارة المخصص للتقديم في الوظائف المختلفة في المملكة العربية السعودية.

رابط موقع جدارة هو النظام الوحيد المختص بالتقديم في الوظائف التي تطرحها وزارة الخدمة المدنية السعودية في مختلف المؤسسات والوزارات المختلفة، بحيث توفر على الراغبين في الحصول على وظيفة من التقديم إلكترونيا واستقبال النتائج إلكترونيا أيضا.


وظائف وزارة التعليم عبر نظام جدارة


وأعلنت وزارة التربية السعودية توفير 173 وظيفة إدارية للرجال والنساء على مراتب وظيفية مختلفة تبدأ من المرتبة الوظيفية الرابع وحتى المرتبة الوظيفية التاسعة، وذلك لعدد من حملة الشهادات المختلفة التي سنذكرها لكم في هذا المقال.

وتحتاج وزارة التعليم السعودية في هذه الوظائف الحاصلين على شهادات البكالوريوس وشهادات الماجستير وشهادات الدكتوراه وشهادات الدبلومات العليا بعد الجامعة وشهادات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلهم.


رابط جدارة وموعد التقديم في وظائف التعليم


وننشر لجميع الراغبين في التقديم على وظائف وزارة التعليم والتي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية ننشر لهم رابط جدارة للتسجيل في هذه الوظائف للرجال والنساء في المرابت الوظيفية المختلفة من المرتبة الرابعة وحتى المرتبة التاسعة.

وللراغبين في التقديم على وظائف التعليم عبر موقع جدارة من هــــــنـــــــا.


وظائف الخدمة المدنية


وأعلنت وزارة الخدمة المدنية ان التقديم على وظائف وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تم فتح الباب من يوم 2 محرم 1441 هجرية وحتى يوم 6 محرم 1441 هجرية وذلك عبر موقع جدارة فقط ولا يلتفت لأي طلبات عبر أي مواقع أخرى ويشترط التقديم إلكترونيا عبر موقع جدارة فقط.

وبعد التقديم على موقع جدارة وتسجيل البيانات المطلوبة سيتم الإعلان عن المقبولين مبدئيا وبعدها سيتم عقد مقابلات شخصية مع هؤلاء المقبولين مبدئيا وبعدها يتم إعلان المقبولين بشكل نهائي، وكل ذلك سيتم الإعلان عنه عبر موقع جدارة السعودي المخصص للتقديم في الوظائف المختلفة.



  • الزيارات : 156
  • المشاهدات : 121
  • Amp : 41
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X