تفاصيل حادث غدير البنات بالطائف وغرق رجل وامرأة (فيديو)

ينشر لكم موقع تريندات تفاصيل حادث غدير البنات بالطائف وغرق رجل وامرأة، الحادث الذي أثار اهتمام جميع المسئولين في المملكة العربية السعودية بعد عمليات بحث طويلة في غدير البنات بالطائف عن جثة الغرقى.


بداية حادث غدير البنات بالطائف


وصل بلاغ إلى شرطة الطائف من أحد المواطنين يفيد بالعثور على سيارة بجوار غدير البنات ويوجد داخل السيارة طفلان أحدهما يبلغ من العمر عامين والآخر 3 أعوام ولا يوجد أي أحد بجوار السيارة.

تحركت قوة من فرق الإنقاذ، الأحد 1 سبتمبر 2019، إلى مكان البلاغ وتبين أن السيارة لا يوجد بها سوى الطفلين ويحيط بها المياه من 3 اتجاهات.

عثرت قوات الإنقاذ التي وصلت إلى المكان على حذاء سيدة وفرشاة، فاستدلا أن المكان كان يوجد به سيدة فبدأت عمليات البحث.

تتبعت فرق البحث آثار الأقدام في محيط السيارة حتى وصلت إلى مياه غدير البنات التي يبلغ عمقها مترين، وعثروا على جثة سيدة غرقت في المياه وتبين أنها ليست سعودية من الأوراق التي عثروا عليها في السيارة.


البحث عن مفقود في غدير البنات


واصلت قوات الإنقاذ المائي وعدد من الفرق المساعدة التي جاءت تطوعا للبحث عن رجل مفقود في مياه غدير البنات بالطائف، وأرسل المسئولون فرق إنقاذ إضافية لتكثف البحث عن جثة رجل مفقود في الحادث.

وعثرت القوات الأمنية على سيارة الرجل المفقود بالقرب من المياه وذلك بعدما شهدت المنطقة أمطارا غزيرة أمس الأحد.


العثور على الرجل المفقود في غدير البنات


وفي ظهر اليوم الإثنين عثرت قوات الإنقاذ النهري على الرجل المفقود في غدير البنات بالطائف وتمكنت من انتشال جثته بمساعدة عدد من الفرق التطوعية للإنقاذ المائي.


فيديو انتشال الجثة





  • الزيارات : 312
  • المشاهدات : 234
  • Amp : 90
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X