نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 الآن برقم الجلوس

نضع لطلاب الأزهر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 والتي يمكن الحصول عليها برقم الجلوس من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية الذي نضعه لكم في هذا المقال التفصيلي حول طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية.


اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019


جدير بالذكر أنه تم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 من خلال وكيل الأزهر الشيخ صالح عباس، وذلك بشكل رسمي قبل نشرها على بوابة الأزهر الإلكترونية لتكون متاحة لعموم الطلاب.

وبلغت نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 67.7%، وبذلك يكون نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية للدور الأول والثاني مجتمعين معا 82.1%.


رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019


ونقدم لعموم الطلاب في هذا المقال رباط مباشر لنتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 التي تم اعتمادها بشكل رسمي.

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الحصول على النتيجة بشكل سهل وبسيط من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب سواء كان في الشعبة الأدبية أو الشعبة العلمية أو الشعبة الإسلامية.

ويمكن الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية والحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 من هــــــنــــــــا.


موعد تنسيق الثانوية الأزهرية


وبعدما تم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 سيتم مفتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني على موقع التنسيق خلال الأيام المقبلة.

وبعدما ينتهي طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني من تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق سيتم الإعلان عن نتيجة التنسيق والحد الأدنى للقبول في كليات جامعة الأزهر.



  • الزيارات : 157
  • المشاهدات : 148
  • Amp : 26
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X