رابط موقع التنسيق .. تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 الآن

نقدم لكم في هذا المقال من موقع تريندات رابط موقع التنسيق لتسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 إلكترونيا من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية.

جدير بالذكر أن جامعة الأزهر حددت 5 أيام فقط حتى يتمكن طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني من تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية.

وحددت جامعة الأزهر مدة تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 في الفترة من الخميس الموافق 5 أغسطس 2019 وحتى يوم الإثنين الموافق 9 أغسطس 2019.


تسجيل رغبات الدور الثاني والمتخلفين


وأشارت جامعة الأزهر في البيان الذي نشره المركز الإعلامي للجامعة أن تسجيل الرغبات في هذه الفترة لن يقتصر على الطلاب الناجحين في الدور الثاني من امتحانات الثانوية الأزهرية.

وأوضحت أن هذه المرحلة من التنسيق سيتم استقبال فيها رغبات الطلاب الناجين في الدور الثاني والطلاب الذين تخلفوا عن تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى من فتح باب التنسيق.


رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية الدور الثاني


ونقدم لكم في هذا التقرير رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 وهو رابط موقع التنسيق، حيث أنه يمكن للطلاب من خلال هذا الرابط تسجيل رغباتهم.

ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب وتحديد الشعبة التي التحق بها سواء شعبة علمية أو أدبية أو إسلامية.



ولن تعلن جامعة الأزهر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى إلى بعدما ينتهي طلاب الدور الثاني من تسجيل رغباتهم في موقع التنسيق.

ومن المقرر أن تعلن جامعة الأزهر نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 للمرحلتين مع بعضهما البعض، حيث يتم الكشف عن المجموع الذي تقبل به كل كلية طلاب الأزهر.


  • الزيارات : 307
  • المشاهدات : 290
  • Amp : 40
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X