تفاصيل قصة بلقيس بني هاني.. الفتاة الأردنية التي قلبت السوشيال ميديا بعد مرضها بالسرطان

انتشرت قصة الفناة الأردنية بلقيس بني هاني بسبب إصابتها بورم سرطاني في الوجه وعدم مقدرة أهلها على علاجها، وتصدرت قائمة تريندات تويتر في الأردن.


تفاصيل قصة بلقيس بني هاني


المهندسة بلقيس بني هاني هي فتاة بحاجة إلى العلاج في اسرع وقت، قبل عام ونصف شخصت حالتها بوجود ورم حميد، وفي 9 يوليو 2018 أجرت العملية وبعد 3 أشهر أصبح لديها تورم وتنفخ في الوجه، وبعد أخذ الجرعة اكتشفوا وجود ورم خبيث.

انتقلت بلقيس بني هاني إلى مركز الحسين للسرطان لتلقي العلاج، وهي بحاجة إلى صورة رنين مغناطيسي للعمود الفقري للتأكد من وجود ورم آخر.

وطالب أهلي الفتاة الأردنية الحكومة بالتدخل وإصدار قرار لعلاج بلقيس في الخارج أو معالجتها في الأردن على حسب قرار الحكومة.


تغريدات الأردنيين


شافاك الله وعافاك يا بلقيس ومرضى الأمّة وسخّر لمن شابهك محنة ذات اليد العون والمنحة، فكم بلقيس تركها ويتركها مركز الحسين -  رحمه الله - على قارعته لتعارك قدرها والسرطان ليحتضنهما الموت.

وحدة من اكتر القصص الي اثرت فيا، يعني كتير ما اقرأ قصص زي هيك، وصعب جدا اني اتأثر لدرجة اني اعيط او انو صوتي يختنق، لكن ثقة البنت واملها بالله وقوتها ما خلولي خيار تاني، بلقيس فعلا بنت رائعة صعب نلاقي زيها ومثال يقتدى فيه بالصبر والثبات والتوكل على الله في الشدائد.

حبيبتي الله يشافيكي ويعافيكي اذا أحب الله عبداً أبتلاه الحمدلله ع كل شيء ولاتنسي ترقي نفسك لانه العين حق ممكن يكون اللي فيكي سببه عين أو سحر.



  • الزيارات : 1627
  • المشاهدات : 650
  • Amp : 1046
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X