أهداف الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر 3-0 للأبيض (فيديو)

أحرز نادي الزمالك الهدف الأول في مرمى نادي بيراميدز بقدم يوسف أوباما بتمريرة من اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 63 أحرز نادي الزمالك الهدف الثاني من عرضية سددها اللاعب أشرف بن شرقي في مرمى أحمد الشناوي.

وأحرز أشرف بن شرقي أيضا الهدف الثالث لنادي الزمالك وانتهت المباراة بثلاثية للفارس الأبيض.

ويلعب نادي الزمالك ضد نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر، وتشهد المباراة هجمات متبادلة بين الفريقين لكن الاستحواذ الأكبر يكون لنادي الزمالك.


أهداف الزمالك في نادي بيراميدز








واختار اتحاد الكرة المصري بعد الحصول على الموافقات الأمنية ملعب برج العرب لاستضافة نهائي كأس مصر لأول مرة منذ فترة طويلة بحضور جماهيري، حيث حددت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عدد 20 ألف مشجعا لحضور هذا اللقاء الهام.

ووصل نادي الزمالك إلى المباراة النهائية بعد التغلب على فريق الاتحاد السكندري بصعوبة في المباراة قبل النهائية التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية الأسبوع الماضي بهدف وحيد أحرزه مصطفى محمد.

ويسعى نادي الزمالك للمحافظة على الرقم القياسي الذي حققه خلال السنوات الأخيرة، حيث استطاع الوصول إلى المباراة النهائية 7 مرات آخر 8 سنوات وفاز بها جميعها، ويطمح لضم لقب كأس مصر مع لقبي الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر المصري السعودي الذي أحرزهما هذا العام.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي بيراميدز اللقاء بحلم الفوز بأول نهائي كأس مصر يصل له في تاريخه، بعدما كان منافسا قويا لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال بطولة الدوري في الموسم الماضي، وأنهاه في المركز الثالث في جدول الترتيب وتأهل إلى الكونفدرالية الأفريقية.

وكان بيراميدز خاض مباراة الدور نصف النهائي أمام نادي بتروجيت الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية وفاز عليه بهدفين دون مقابل في مباراة كانت من طرف واحد.


  • الزيارات : 143
  • المشاهدات : 126
  • Amp : 33
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X