جدول مبايات اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2019

ينشر موقع تريندات جدول مباريات اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2019، لجمهور وعشاق رياضة كرة القدم في مصر والوطن العربي، حيث يحمل اليوم الإثنين العديد من المواجهات القوية والهامة والتي نستعرضها لكم في هذا التقرير.

ويقام ضمن جدول مباريات اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2019، 10 مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات أمم أوروبا 2020، ومن أقوى المواجهات التي سيشهدها اليوم تلك المتعلقة بالمجموعة التي تضم ألمانيا وهولندا وتتصدرها أيرلندا الشمالية.

ويعتبر هذا الأسبوع ضمن توقفات المنافسات المحلية، للعب مباريات متعلقة بالأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في القارات المختلفة.


جدول مباريات اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2019

تفتتح مباريات اليوم الإثنين بمباراة بين منتخبي إذربيجان وكرواتيا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تتصدرها كرواتيا برصيد 9 نقاط، وتقع إذربيجان في المركز الأخير، ويقام اللقاء في السادسة مساء، ويذاع على "بي إن سبورت إتش دي 9".

وفي التاسعة إلا ربع تقام مباراة نارية بين متصدر المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة إيرلندا الشمالية، وألمانيا صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط والتي هزمت في مباراتها الأخيرة على يد هولندا بأربعة أهداف لهدفين، وسيبث اللقاء على قناة "بي إن سبورت إتش دي 1".

وتلعب باقي المباريات في نفس الموعد حيث سيلاقي منتخب روسيا منافسها منتخب كازاخستان، حيث تحتل روسيا المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، وتأتي كازاخستان في المركز الثالث بسبع نقاط، والمباراة مذاعة عبر "بي إن سبورت إتش دي6".

ويتلاقي منتخبي المجر وسلوفاكيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تتصدرها كرواتيا، ويأتي في المركز الثاني المجر بنفس رصيد الأول من النقاط وهو 9، ويأتي ثالثا منتخب سلوفاكيا بست نقاط.

ويواجه ثالث المجموعة الثالثة هولندا، متذيل المجموعة بدون نقاط إستونيا، حيث يتطلع المنتخب الهولندي للاستمرار في المنافسة وعدم فقدان الأمل في التأهل عن المجموعة، وتذيع اللقاء قناة "بي إن سبورت إتش دي 1".

ويواجه خامس المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط مقدونيا، متذيل ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط لاتفيا.

كما يواجه خامس المجموعة التاسعة قبرص برصيد 4 نقاط، متذيل المجموعة بدون نقاط سان مارينو.

ويصطدم رابع المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، متصدر المجموعة برصيد 15 نقطة منتخب بلجيكا.

وأخيرا يواجه منتخب سلوفينيا ثالث المجموعة السابعة، نظيره إسرائيل رابع المجموعة بنفس عدد النقاط.



  • الزيارات : 74
  • المشاهدات : 58
  • Amp : 20

  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X