وفاة أحمد الشقيري.. حقيقة أم إشاعة؟

انضم الإعلامي السعودي اللامع، أحمد الشقيري، إلى قائمة المشاهير الذين تطالهم إشاعات الوفاة بين الحين والآخر، وتعود الجمهور العربي خلال السنوات الأخيرة وخصوصا مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي على ظهور أنباء بين الحين والآخر تتعلق بوفاة أحد المشاهير سواء من نجوم الفن أو الإعلام أو الرياضة، إلا أنها تكون غير صحيحة.


إشاعة وفاة أحمد الشقيري

وتداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة أحمد الشقيري، مقدم البرامج الشهير، بإحدى مستشفيات جدة إثر نوبة قلبية تعرض لها، وتصدر الشقيري عمليات البحث على مواقع التواصل، وعلى محرك البحث الشهير جوجل.

وأثارت شائعة وفاة أحمد الشقيري صدمة بين جمهورة الكبير في الوطن العربي، خاصة أنه يحظى بشعبية هائلة بسبب البرامج الدينية الهادفة التي كان يقدمها بطريقة بسيطة يفهمها الشباب، وأيضا بسبب عمر أحمد الشقيري الذي لا يزال في أوائل عقده الخمسين.

وكان الشقيري أعلن بعد إنهاء الجزء الحادي عشر من برنامج خواطر والذي كان يعرض على شبكة قنوات "إم بي سي"، أنه سيتوقف عن تقديمه لبلوغه سن الأربعين وحاجته للخلوة بنفسه والتخطيط للفترة القادمة من حياته، وأصدر مؤخرا كتاب باسم "أربعون" يتناول فيه الفترة السابقة من حياته.


نفي شائعة وفاة أحمد الشقيري

وحسمت عائلة أحمد الشقيري ومقربون منه الجدل فيما يخص شائعة وفاته، وأعلنوا أنه يتمتع بصحة جيدة بحسب ما أعلنته وسائل إعلام وتقارير سعودية.

وطمأن أصدقاء الشقيري متابعيه في الزطن العربي على صحته، مؤكدين أنها واحدة من الشائعات المغرضة التي تستهدف إثارة البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد الشقيري

أحمد الشقيري هو مقدم برامج دينية توعوية للشباب بصورة خاصة من خلال عرض تجارب حياتية ناجحة، وبلغة وأسلوب بسيط، وإضافات بصرية ممتعة.

بدأ أحمد الشقيري الدخول إلى مجال الإعلام في بداية الألفية الجديدة ببرنامج يضم مجموعة من الشباب يتناقشون في إطار ديني بالمشاكل التي تواجههم، وقدّم بعدها برنامج خواطر شاب منفردا.

وتتابعت مواسم برنامج خواطر الذي تابعه الشباب من جميع أنحاء العالم حتى وصل إلى موسمه الحادي عشر، وقدم أيضا برنامج لو كان بيننا عن النبي صلى الله عليه وسلم، وبرنامج "قمرة" الذي يعرض إبداعات الشباب المصورة.




  • الزيارات : 99
  • المشاهدات : 100
  • Amp : 21

  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X