أنباء عن وفاة صباح الأحمد الصباح.. تعرف على حقيقتها

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا وأدخلته المستشفى لتلقي العلاج.

ويكشف موقع "تريندات" في هذا التقرير حقيقة الأخبار المتداولة عن وفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح.


حقيقة وفاة صباح الأحمد الصباح

أذاعت وكالة الأنباء الكويتية بيانا رسميا، عن الحالة الصحية لأمير البلاد، صباح الأحمد الجابر الصباح، كشفت فيه عن استجابته للعلاج، وبدء تعافيه من العارض الصحي الذي تعرض له.

وقال وزير شئون الديوان الأميري، محمد ضيف الله شرار، أن الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح قد تعافى من عارض صحي تعرض له، وذلك دون أن يوضح أى تفاصيل إضافية، وذلك بعد الفحصوات الطبية التي تم إجراءها لسموه، والتي أكدت تعافيه.


تعرف على الحالة الصحية لصباح الأحمد الصباح أمير الكويت الآن

صباح الأحمد الصباح

وكانت وكالة الأنباء الكويتية، أعلنت يوم الأحد 8 سبتمبر، أعلنت أن امير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح نقل إلى مستشفى في أمريكا لاستكمال تلقي الفحوصات الطبية.

وكشف مجلس الوزراء الكويتي عن آخر تطورات حالة أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم الإثنين.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، عبّر المجلس عن ارتياحه لحالة أمير البلاد، مطمئنا الشعب الكويتي، وكشف أن دخوله المستشفى جاء لاستكمال فحوصات طبية في أعقاب وعكة صحية لحقت به.

وتسبب دخول أمير الكويت إلى المستشفى في الكويت إلى تأجيل لقاءه المقرر مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحسب ما أكد وزير شئون الديوان الأميري علي جراح الصباح.

جدير بالذكر أن أمير الكويت تعرض لعارض صحي الشهر الماضي ونقل بسببه إلى المستشفى وأعلن ديوان الحكم أنه تعافى من إصابته.



  • الزيارات : 386
  • المشاهدات : 357
  • Amp : 73
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X