فيديو مكالمة محافظ الإسماعيلية الفاضحة مع زوجة مدير مكتبه التي تسببت في إقالته من منصبه

تسببت مكالمة محافظة الإسماعيلية الفاضحة مع زوجة مدير مكتبه في إقالته من منصبه بعدما انتشرت المكالمة على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه صدر بيان أن سبب تخلي محافظ الإسماعيلية عن منصبه هو حالته الصحية السيئة.


مكالمة محافظ الإسماعيلية


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريب مكالمة محافظ الإسماعيلية، اللواء حمدي عثمان، مع زوجة مدير مكتبه وفيها ألفاظ خارجة وكلام حميمي بين الطرفين.

وطالب محافظ الإسماعيلية من زوجة مدير مكتبه بأن تقوم بتدليعه ومناداته بـ دودي بدلا من حمدي، مشددا عليها بضرورة أن ما يتم بينهما يظل سريا ولا يعلم به أحد.


محافظ الإسماعيلية يطلب بوسة


وتضمنت المكالمة طلب محافظ الإسماعيلية من زوجة مدير مكتبه بوسة ووافقت السيدة على ذلك واتفقا معا على الطريقة التي سيتم من خلاله الحصول على بوسة دون أن يعلم أحد.

واتفق الطرفان على مساعدة إحدى السيدات المحتاجات، وفي ظل وجودها معهم في المكتب الخاص بالمحافظ، سيقوم المحافظ بالرد على الهاتف ودخول الغرفة الملحقة بمكتبه في المحافظة لتلحق به زوجة مدير مكتبه ويحصل على القبلة هناك ويخرجا معا دون أن تشعر السيدة المحتاجة.


ابنة زوجة مدير مكتب المحافظ


وتطرق الحديث في مكالمة محافظ الإسماعيلية وزوجة مدير مكتبه إلى ابنة الأخيرة والتي قالت إن ابنتها لا ترتدي حجاب وترتدي بناطيل مقطعة وترتدي ملابس على الموضة.

وأشارت إلى أن ابنتها ستايل وتهتم بمظهرها وملبسها بشكل ملفت وأنها مثل الفنانات التي تظهر في الإعلانات.


فيديو مكالمة محافظ الإسماعيلية




جدير بالذكر أن محافظ الإسماعيلية غادر مكتبه وجمع أغراضه وسيقوم نائبه بإدارة شئون المحافظة لحين تعيين محافظ جديد.

كما أن محافظة الإسماعيلية لم تصدر بيانات رسمية حول قرار الإقالة وإعفاء المحافظ من منصبه.


  • الزيارات : 721
  • المشاهدات : 639
  • Amp : 155
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X