شاهد.. العثور على حيوان يشبه الديناصور في المقابر يأكل أجساد الموتى ويصرخ بصوت مرعب

تداول رواد مواقف التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب قالوا إنه تم العثور على حيوان غريب يشبه الديناصور في المقابر ويأكل جثث الموتى.

وبحسب الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع فإن الكائن الذي تم العثور عليه يطلق صراخ مرعب وعالي وغريب ويحمله أحد الأشخاص الذي عثر عليه في المقابر.


كائن غريب يأكل جثث الموتى


الحيوان له رأس وجسم غريبين وله ذيل ولم يفسر أي أحد ماهية هذا الكائن الغريب الذي يصدر أصوات وصرخات مرعبة ومفزعة.

ولم يتثنى لنا التأكد من حقيقة أكل هذا الكائن لجثث الموتى في المقابر، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الفيديو بشكل كبير مؤكدين أن هذا الكائن تسبب في إثارة الذعر بين المواطنين.

كما أن موقع تريندات لم يتمكن من معرفة أي دولة تم العصور فيها على هذا الكائن وهل حقيقي أنه كائن يأكل جثث الموتى من عدمه، لكن الفيديو المتداول به الكائن الغريب يمسك به شاب ويصرخ الكائن الغريب وهو في يد الشاب بصرخات غريبة ومفزعة.

وقال الشخص الذي عثر على الحيوان بحسب ما نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن هذا الحيوان هو حيوان نادر يتغذى على الجثث ويصدر صرخات تشبه صرخات البشر إذا اقترب منه أي أحد لبث الرعب في قلبه ليبتعد عنه.


فيديو الكائن الغريب


وينشر موقع تريندات فيديو الكائن الغريب بحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب ما تحدثوا عنه على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تفسيرا لظاهرة العثور على كائن غريب في المقابر.





  • الزيارات : 99
  • المشاهدات : 80
  • Amp : 25
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X