سمية الخشاب تصدم الجمهور بعرض عضو جسمها المتهتك على الهواء بسبب عنف طليقها.. فيديو

صدمت الممثلة المصرية، سمية الخشاب، الجمهور بعرضها عضو جسدها المتهتك على الهواء؛ بسبب العنف الزائد من طليقها المغني الشهير أحمد سعد.

ولا تزال أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد عالقة في أذهان الجمهور الذي تابع تبادل الاتهامات بينهما، خصوصا في شهر رمضان الماضي بعدما استضافت مقدمة البرامج بسمة وهبة الطليقين، في حلقتين مختلفتين من برنامجها الرمضاني "شيخ الحارة".

وتصدّر النجمان الشهيران مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث لأيام متواصلة بسبب التراشق بالتصريحات، خصوصا التصريحات التي أطلقتها سمية الخشاب بشأن معاناة أحمد سعد من حالة خطيرة امتنعت عن الخوض فيها، واتهامه بالاعتداء عليها جسديا.

فيديو لعضو جسد سمية الخشاب المتهتك


عرضت الفنانة سمية الخشاب صورة التقطت لها بعد إجراء عملية جراحية، ويظهر فيها جزء من جسدها بالخياطة، خلال حلقتها على قناة القاهرة والناس في برنامج شيخ الحارة الذي كانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2019.

وعلّقت سمية الخشاب على الصور التي وافقت على عرضها خلال الحلقة بأنها تخص منطقة الطحال والذي تم استخراجه من جسدها بعد تهتكه بسبب ضرب أحمد سعد لها، كما عرضت صورة أخرى من داخل غرفة العمليات أثناء إجراء الجراحة.

وقالت سمية الخشاب إن عنف أحمد سعد معها خلال فترة زواجهما، وتعديه عليها بالضرب وصل في إحدى المرات إلى اقترابها من الموت.

وحكت أن أحمد سعد قام بضربها بيده على ظهرها أكثر من مرة بعد مشاجرة نشبت بينهما، وهو ما أدى إلى نزيف داخلي استمر ليومين، ما استلزم دخولها إلى المستشفى لإجراء عملية إزالة الطحال.

وأوضحت أن سبب الضرب العنيف كان غيابه عن الوعي في ذلك التوقيت، ما يعني تعاطيه مادة مخدرة أو ما شابه.



أحمد سعد وسمية الخشاب


وحظت قصة زواج أحمد سعد وسمية الخشاب باهتمام بالغ في الوسط الفني المصري، خاصة بعد خروج أحمد سعد من علاقة سابقة مع الممثلة ريم البارودي امتدت لسنوات.

وفي مفاجأة مدوية للجميع أعلن أحمد سعد وسمية الخشاب زواجهما، وغنى سعد لها أغنية جديدة في حفل زفافهما وظهر في حفل الزفاف مقدار كبير من الحب والتفاهم بينهما.

ولم يستمر هذا الحب لفترة طويلة حيث بدأت المشكلات تحدث بين الثنائي بعد فترة قصيرة إلى إعلان طلاقهما.




  • الزيارات : 261
  • المشاهدات : 269
  • Amp : 29
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X