فيديو وائل غنيم.. ملخص التصريحات المثيرة عن محمد علي ومرسي والرئيس السيسي


عاد وائل غنيم، الناشط السياسي وأحد الأوائل الذين أطلقوا ثورة 25 يناير في مصر، للطفو على الساحة مجددا بعد تداول فيديوهات له نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأطلق فيها تصريحات مثيرة، ما أثار جدلا واسعا بين متابعيه.

وفوجئ متابعو الناشط السياسي وائل غنيم، اليوم الثلاثاء، بوضعه صورة شخصية لحسابه على موقع فيسبوك يظهر فيها وقد أزال شعر رأسه بالكامل بالإضافة إلى لحيته وحاجبيه، والتقط الصورة بعد الحلاقة مباشرة حتى ظهر في الصور أثر الشعر على جسده.

فيديوهات وائل غنيم


وعقب الصورة نشر وائل غنيم مقطعي فيديو أطلق فيهما العديد من التصريحات المثيرة تجاه عدد من الشخصيات البارزة على المستوى السياسي في مصر على رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفنان محمد علي، وأسرة الرئيس الأسبق محمد مرسي.

يذكر أن وائل غنيم هو مؤسس صفحة "كلنا خالد سعيد" التي كانت سببا في الاحتجاجات التي أطاحت بالرئيس الأسبق حسني مبارك، في يناير من العام 2011.

وهاجم غنيم في أحد مقاطع الفيديو التي نشرها، الفنان محمد علي صاحب شركة أملاك للمقاولات، الذي شن هجوما على مؤسسات مصرية وأشخاص على رأسهم رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، حيث قال له: "يا محمد يا علي اتلم وبطل عيب.. انت جاي عايز فلوس".

سمية الخشاب تصدم الجمهور بعرض عضو جسمها المتهتك على الهواء بسبب عنف طليقها.. فيديو

وقال وائل غنيم إنه كان يستطيع أن يهاجم النظام الحاكم في مصر بعد أن خرج من مصر، لكنه قرر ألا يفعل ذلك، حيث قال: "انا لما خرجت مرضتش اشتم"، لكنه أشار إلى اتصاله بوزير خارجية إحدى الدول العربية تليفونيا ووجه له سباب، دون أن يوضح السبب.

وأضاف غنيم في مقطع فيديو من الاثنين اللذين نشرهما: "انا كويس ومسامح نفسي وكل حاجه شلت شعري عشان احنا بقالنا كتير كل واحد خايف الناس تحكم عليه.. انا دلوقتي مش خايف يحكم علي.. انا كويس ونفس السيسي يبقى كويس ونفسي مصر تبقى كويسة.. ونفسي الناس اللي في السجن تخرج".

وفي منشور لاحق كتبه بالإنجليزية، قال غنيم، "اليوم بداية جديدة بالنسبة لي. لقد نسيت نفسي وكل شيء سيء فعلته. ونسيت الجميع أيضًا".

وأشار غنيم في حديثه إلى وفاة الرئيس المصري محمد مرسي، ونجله عبدالله، مطالبا الرئيس السيسي بإخراج شقيه المحتجز في السجن لمراعاة حالة والدته التي فقدت زوجها وابنها خلال فترة قصيرة.

ويمكنك مشاهدة الفيديوهات من خلال صفحته على "فيسبوك" من هنا.




  • الزيارات : 791
  • المشاهدات : 788
  • Amp : 68

  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X