تحديث: ظهرت الآن: نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 تظهر في هذا اليوم وهذه الساعة

ننشر لكم في هذا المقال الموعد الرسمي لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 لطلاب الدور الأول وطالب الدور الثاني بحسب ما تم الإعلان عنه رسميا من جامعة الأزهر.

اقرأ أيضا: ننشر نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس.. بوابة الحكومة المصرية

وأكدت جامعة الأزهر في بيان لها أن سيتم عقد مؤتمر صحفي تحضره جميع وسائل الإعلام لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 والحد الأدنى للقبول في كليات جامعة الأزهر في القاهرة ومحافظات الأقاليم للطلبة والطالبات وعرض الإحصائيات الخاصة بأعمال وإجراءات التنسيق.

وانتهى طلاب الثانوية الأزهرية الدور الأول والدور الثاني من تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية في الفترة التي حددتها جامعة الأزهر والتي خصصتها لتسجيل الرغبات لجميه الطلبة والطالبات.




موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019


وقررت جماعة الأزهر عقد مؤتمر صحفي الخميس الموافق 12 سبتمبر 2019 للإعلان عن نتيجة تنسيق جامعة الأزهر أو نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 في مؤتمر صحفي في مقر مبنى إدارة الجامعة في مدينة نصر.

اقرأ أيضا: شاهد العثور على حيوان يشبه الديناصور في المقابر يأكل أجساد الموتى ويصرخ بصوت مرعب

وخلال المؤتمر سيتم الكشف عن الأرقام والإحصائيات الخاصة بتنسيق جامعة الأزهر للعام الدراسي الجديد، على أن يعقد المؤتمر الساعة 2.30 ظهرا في قاعة مجلس جامعة الأزهر.

وبعد المؤتمر ستنشر جامعة الأزهر الحد الأدنى للقبول في جميع كليات جامعة الأزهر حتى يعرف الطلاب الحد الأدنى للقبول في كل كلية.

وبعد ذلك يمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق ومعرفة الكلية التي تم ترشيحهم لها عن طريق رقم الجلوس.


  • الزيارات : 282
  • المشاهدات : 289
  • Amp : 27
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X