Apple iPhone 11.. تعرف على المواصفات الخرافية وسعر الايفون الجديد

عقدت شركة Apple الشهيرة والمتخصصة في إنتاج أجهزة الهاتف الذكية والحواسيب المكتبية والمحمولة، الثلاثاء 10 سبتمبر، مؤتمرها السنوي للكشف عن المنتجات المقرر طرحها في الربع الأخير من السنة، حيث شهد هذا المؤتمر العملاق إطلاق هاتف ايفون الجديد والمنتظر بشدة Apple iPhone 11، والمعروف عربيا بايفون 11، بالإضافة إلى بعض أنظمة الشركة الجديدة وابتكارات هائلة من المنتظر أن تحدث نقلة جديدة في عالم التكنولوجيا.

ويستعرض موقع "تريندات" في هذا التقرير كل ما يخص الايفون الجديد، ومواصفات iPhone 11، وسعر iPhone 11، والمميزات الجديدة التي يأتي الهاتف بها.

وكان المدير التنفيذي لشركة Apple، تيم كوك، كشف الستار خلال المؤتمر عن الهاتف العملاق والمنتظر بشدة من محبي هواتف ايفون، ونظام التشغيل الخاص بها IOS، عن كل التفاصيل المتعلقة بالهاتف الذي سيتم طرحه في الأسواق 20 سبتمبر الجاري.

مواصفات Apple iPhone 11

قامت شركة Apple بمغامرة جديدة في تقديمها للثلاث نسخ الجديدة لهاتف ايفون 11، حيث استعانت بثلاثة كاميرات تظهر في الجهة الخلفية من الهاتف الذي يأتي بمعالج جديد يدعم سرعة الهاتف، وعمر بطارية أطول.

يعمل iPhone 11 من خلال شريحة معالج A13 Bionic التي تساعده على إنجاز أصعب المهام مع عمر بطارية يدوم طوال اليوم، كما أنه مصمم لتحمل عوامل الطبيعة مع مقاومة أفضل للماء.

يأتي iPhone 11 بستة ألوان، وسيتوفر للطلب المسبق ابتداءً من الجمعة الموافق 13 سبتمبر، وفي المتاجر ابتداءً من الجمعة الموافق 20 سبتمبر.

يمتاز بكاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور، ونظام iOS 13 بما يوفره من سهولة، وشريحة A13 Bionic، الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، والتي تستطيع التعامل بسرعة مع المهام التي تهم أغلب الناس بشكل يومي.

تشمل ألوان الهاتف الجديد البنفسجي الفاتح والأخضر والأصفر والأسود والأبيض والأحمر.

تتميز شاشة Liquid Retina مقاس 6.1 إنش بدعم لمجموعة ألوان واسعة وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.

A13 Bionic  هي الشريحة الأسرع وتشمل وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع لغاية 20% مقارنة بشريحة A12.

وتم تحديث كاميرا TrueDepth لتشمل كاميرا جديدة بوضوح 12MP مع نطاق رؤية أوسع يسمح بالتقاط المزيد في صور السيلفي، كما توفر ميزة HDR الذكية صوراً تبدو طبيعية أكثر.

وتظهر فيديوهات السيلفي بمظهر جديد تماماً مع كاميرا TrueDepth، التي تسمح الآن بتسجيل فيديوهات بوضوح 4K بالحركة البطيئة بمعدل لغاية 60 إطاراً في الثانية و120 إطاراً في الثانية.


سعر ايفون 11

سيتوفر iPhone 11 بموديلات بسعة 64GB و128GB و256GB بسعر يبدأ من 699 دولارا أمريكيا.

يذكر أن شركة أبل أطلقت خلال المؤتمر نسختين جديدتين من هاتف ايفون 11، بمواصفات مشابهة، بالإضافة لساعتها الذكية الجديدة، ومنصة الألعاب الإلكترونية، وخدمة المشاهدة على الإنترنت Apple tv.




  • الزيارات : 104
  • المشاهدات : 99
  • Amp : 17

  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X