مواعيد التحويل وتقليل الاغتراب في جامعة الأزهر وتسجيل رغبات الطلاب المتخلفين

نقدم لكم في هذا المقال مواعيد التحويل وتقليل الاغتراب في جامعة الأزهر وتسجيل رغبات الطلاب المتخلفين وذلك بعدما أعلنت جامعة الأزهر نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية في مؤتمر صحفي الخميس 12 سبتمبر 2019 بمقر المبنى الإداري في مدينة نصر.


تقليل الاغتراب في جامعة الأزهر


وكشف نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب عن موعد تقليل الاغتراب والتحويل بين كليات جامعة الأزهر وتعديل رغبات الطلاب الجدد وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجامعة.

اقرأ أيضا: درجات القبول في كل كليات جامعة الأزهر 2019

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر أنه من المقرر أن يتم فتح باب تعديل رغبات الطلاب الجدد والتحويل وتقليل الاغتراب من يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2019 وحتى يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2019.


تنسيق الطلاب المتخلفين بالثانوية الأزهرية


أما بالنسبة للطلاب المتخلفين عن تسجيل رغباتهم في فترة التنسيق فقد أتاحت لهم جامعة الأزهر فرصة تسجيل رغباتهم ليلحقوا بز ملاءهم في العام الدراسي الجديد.

وحددت جامعة الأزهر الفترة من من يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2019 وحتى يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2019 لتسجيل رغبات الطلاب المتخلفين عن التنسيق.

اقرأ أيضا: سمية الخشاب تعرض عضو جسمها المتهتك على الهواء بسبب عنف طليقها.. فيديو

ويبلغ عدد الطلاب الذي تخلفوا عن تنسيق الثانوية الأزهرية للالتحاق بكليات جامعة الأزهر حوالي 19 ألف طالب وطالبة بحسب ما أعلنت جامعة الأزهر في مؤتمرها الصحفي.


رابط تعديل الرغبات وتنسيق المتخلفين


وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب أنه يمكن للطلاب الراغبين في تعديل رغباتهم والتحويل من كلية إلى أخرى عبر بوابة الحكومة المصرية في الفترة المخصصة لذلك.

كما أشار إلى أن الطلاب المتخلفين يمكنهم تسجيل رغباتهم عبر بوابة الحكومة المصرية في الفترة المخصصة لذلك.

رابط بوابة الحكومة المصرية من هنا.




  • الزيارات : 973
  • المشاهدات : 1069
  • Amp : 97
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X