سناب شات هند القحطاني ومشاهدة الفيديو الذي أغضب الفتيات السعوديات

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو على سناب شات الخاص بها على صفحة سناب شات هند القحطاني تسبب هذا الفيديو في إثارة غضب الفتيات السعوديات بعدما هاجمت جمال المعلمات السعوديات وهاجمت من يقلل من جمالها، حيث افتخرت هند القحطاني بجمالها الذي تعتبره جمال لا يوجد مثله في المملكة العربية السعودية وذلك كله عبر فيديو عبر موقع سناب شات.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو طويل تحدثت فيه عن الأشخاص الذي يهاجمونها وأنها تستنكر ذلك كما قالت إنها جميلة رغم انتقادات الكثيرين وهذا الأمر بشهادة الكثير الذين يعتبرون أنها جميلة، كما قالت إنها أجمل من كل معلمات السعودية.

جدير بالذكر أن هند القحطاني دائما ما تثير الجدل بسبب آرائها الجريئة والتي يعتبرها البعض خادشة للحياءن وكذلك تثير الجدي بسبب الفيديوهات التي تنشرها بملابس مكشوفة.


سناب شات هند القحطاني


بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن سناب شات هند القحطاني فإن حسابها على سناب شات هو: hend_gahtani


فيديو هند القحطاني المثير للجدل




وتصدرت هند القحطاني تريندات جول وتريندات تويتر بسبب فيديو نشرته على سناب شات تتحدث فيه عن جمالها وتهاجم كل الأشخاص الذي يهاجمونها أو يعتبرونها غير جميلة.

وبلغ طول مقطع فيديو هند القحطاني على سناب شات الذي ترد فيه على من ينتقدها حوالي 23 دقيقة تحدثت فيه عن جمالها وعن غضبها ممن يهاجمونها بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها على حساباتها الشخصية معتبرة أن ذلك حرية شخصية.

وغير أن الفيديو تتضمن الحديث عن حياتها الشخصية إلا أنها تعرضت للمعلمات السعوديات ما جعل كثير من الجمهور يهاجمونها بسبب الحديث المهين عن المعلمات السعوديات.

وقالت هند القحطاني إنها أجمل من جميع الفتيات ومن جميع المعلمات السعودية، ما جعل كثير م المعلمات يغضبون من هذا الحديث عنهم واعتبروه إهانة لهم.

ونود الإشارة إلى هند القحطاني تعمل معgمة لكنها تعيش مع عائلتها في الولايات المتحدة الأمريكية وتنشر بشكل مستمر فيديوهات لها على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.



  • الزيارات : 2718
  • المشاهدات : 2420
  • Amp : 558
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X