نص رسالة مروة لوالديها قبل انتحارها.. عبارات مؤثرة للغاية

فارقت الشابة مروة إبراهيم الحياة في بداية العقد الثالث من عمرها، منتحرة بسبب الخلافات الأسرية بين والديها والتي أدخلتها في حالة نفسية سيئة، تاركة وراءها عبارات مؤثرة للغاية جعلتها حديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الأخيرة، وينشر تريندات في هذا التقرير نص رسالة مروة فتاة كفر الزيات بالغربية لوالديها قبل انتحارها وتفاصيل الواقعة بالكامل.


انتحار مروة

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل واقعة انتحار مروة، التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي على النحو التالي:

أمر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية في توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز كفر الزيات بضرورة فتح باب التحقيق في واقعة انتحار الفتاة مروة والتأكد من أسباب وفاتها وسماع أقوال شهود العيان من جيران عائلتها والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

قد يعجبك: آخر تطورات قضية راجح ومحمود البنا.. صدمة للمطالبين بإعدام الجاني

وتبين من تحقيقات النيابة العامة الأولية صحة تحريات المباحث وعقب الاطلاع على تقرير مفتش الصحة بمستشفى كفر الزيات، أن سبب وفاة الفتاة جاء جراء تناولها حبة الغلال السامة مما تسبب في إصابتها بالتسمم غذائي وشلل في أطرافها الحركية مما تسبب فى تدمير جهازها العصبي ووفاتها.

وقررت النيابة العامة إنهاء إجراءات تشريح ودفن جثة الفتاة وتسليمها إلى ذويها استعدادا لدفنها بمقابر العائلة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات يفيد بورود إخطارا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعى، بوصول «م.ا» فتاة فى بدايات العقد الثالث من العمر فى حالة إعياء شديد بسبب انتحارها وتناول حبوب الغلة القاتلة، كما تم عمل الإسعافات الأولية لها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، إلا أنها توفيت عقب دخولها المستشفى بساعات قليلة.

كما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للاستخراج تصريح الدفن.


رسالة مروة قبل الانتحار

ونشرت مروة إبراهيم قبل وفاتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة لوالديها والمقربين منها، قائلة: قررت ارتاح وأريح الدنيا كلها مني عشان بقيت حمل تقيل أوي على ناس كتير ادعولي إن ربنا يرحمني ويسامحني علي اللى أنا هعملوا واللي يعرب أبويا وأمي يوصلهم الرساله دي مش مسمحاكوا عشان لولالكم مكنتش وصلت للمرحلة دي.



  • الزيارات : 262
  • المشاهدات : 223
  • Amp : 59
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X