وظائف خالية في المعهد التقني السعودي لخدمات البترول.. تفاصيل التقديم ومميزات العمل

نشر المعهد التقني السعودي لخدمات البترول إعلانا على صفحته الرسمية يطلب فيه عددا من الموظفين لحاجته لسد بعض العجز في الوظائف الشاغرة لدى المعهد التقني السعودي لخدمات البترول.

وأوضح المعهد التقني السعودي لخدمات البترول أن التقديم يبدأ من الإثنين الموافق 18 مارس وفي الشهر الهجري 11 رجب، وينتهي يوم السبت الموافق 21 مارس وفي الشهر الهجري 16 رجب الساعة 3 عصرا.

شروط وظائف المعهد التقني السعودي لخدمات البترول

وضع المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عددا من الشروط الواجب توافرا في المتقدمين للوظائف الخالية لديه ومن أهمها: أن يكون المتقدم سعودي، وحاصل على الثانوية العامة علمي، ولا يقل مجموعه في الثانوية عن 70%، زعدم حصول المتقدم على دعم من صندوق تنمية الموارد البشرية، ولا يزيد سن المتقدم للوظيفة عن 25 عام، وأن يكون المتقدم للوظيفة سليم طبيا ولائق.

مميزات الوظيفة في المعهد التقني السعودي لخدمات البترول

وأشار المعهد التقني السعودي لخدمات البترول إلى أن المقبولين في الوظيفة سيحصلون على عدد من المميزات وفي مقدمتها التأمين الطبي الشامل وكذلك السكن الداخلي وتوفير وسائل نقل للموظفين والتأمين الاجتماعي على الموظفين هذا كله بالإضافة للمكافأة الشهرية التي لا تقل عن 3 آلاف ريال سعودي، وسيحصل الموظف على دبلوم معتمد من مؤسسة التدريب المهني.

طريقة التقديم في وظائف المعهد التقني السعودي لخدمات البترول

ولكل الراغبين في التقديم بوظائف المعهد التقني السعودي لخدمات البترول بشرط توافر فيهم الشروط التي أعلن عنها المعهد، يمكن التقديم من خلال الرابط من هنا.

  • الزيارات : 287
  • المشاهدات : 218
  • Amp : 72
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X