ارتفاع سعر جرام الذهب في مصر اليوم السبت 13 يوليو 2019 في محلات الصاغة والأسواق

ارتفع سعر الذهب اليوم الأحد 26 مايو 2019 بعدما انخفض الأيام الماضية سعر جرام الذهب لكنه عاد للارتفاع مرة أخرى.

كما نقدم تحديث يومي للأسعار في مصر وما تسجله تعاملات كل يوم من سعر الذهب سواء كان سعر الذهب اليوم عيار 24 أو سعر الذهب اليوم عيار 21 أو سعر الذهب اليوم عيار 18 أو سعر الذهب اليوم عيار 14.


بيان أسعار الذهب اليوم السبت 13 2019


jpg
KB 26
0
اغلاق
سعر الذهب اليوم السبت 13 يوليو 2019
تحميل

وترتبط أسعار الذهب بقيمة العرض والطلب على هذا المعدن النفيس والسعر المنشور في هذا التقرير هو للجرام.

كما أن سعر الذهب اليوم نستعرضه من غير إضافة سعر المصنعية التي تضيفها محلات الصاغة وتجار الذهب.

سعر جرام الذهب يختلف كل يوم بحسب ما تسجله بورصة الذهب في مصر، وبحسب سعر صرف الدولار في البنك المصرية، كما أن أصحاب محلات الصاغة يتابعون الأسعار العلمية كلي يوم، لمعرفة سعر جرام الذهب في هذا اليوم.

ويعتبر جرام الذهب عيار 21 هو الذهب الأكثر مبيعا في مصر والذهب الأكثر انتشارا وتداولا في مصر، ويقبل المصريون على شراء الذهب عيار 21 باعتبار جودة نوعه وثمنه المتوسط.

ويعتبر أسعار الذهب من الأسعار التي يبحث عنها المصريون بشكل يومي لمتابعة سعر الذهب كل يوم، نظرا لكون الذهب مستخدم بشكل كبير في الأفراح وكهدايا في الأعياد والمناسبات.

وارتفعت أسعار الذهب في مصر في الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع سعر الدولار في مصر بعد قرار الحكومة المصرية بتعويم الجنيه المصري، ولذلك يشهد سوق الذهب تذبذبا في الأسعار وتشهد أسعار الذهب ارتفاعا وانخفاضا يوما بعد يوم.

وتنخفض أسعار الذهب في بعض الأيام ثم تعاود أسعار الذهب في الارتفاع مرة أخرى، ولذلك يعد سوق الذهب من الأسواق غير مستقرة.

أما عن قيمة مصنعية الذهب فيختلف السعر من تاجر إلى آخر، لكنها في المجمل تتراوح أسعار مصنعية الذهب ما بين 30 جنيه و 65 جنيه للجرام الواحد.

ويحتسب تجار الذهب وأصحاب محلات الصاغة قيمة مصنعية جرام الذهب من 7% إلى 10% من سعر الذهب اليوم.
أسعار الذهب قد تتغير على مدار اليوم حيث يكون الذهب له سعر في ساعات الصباح والتعاملات الصباحية وسعر آخر في ساعات منتصف النهار وأسعار في نهاية التعاملات وفي ساعات اليوم الأخيرة.

و شهدت أسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة تقلبات ما بين الارتفاع والانخفاض لذلك نقدم لكم تحديث يومي بأسعار الذهب في جمهورية مصر العربية .

كيلو الذهب وجرام الذهب لهم حالة غير مستقرة في الأسواق، وسجل كيلو الذهب ارتفاعا وانخفضا الفترة الماضية بحالة غير مستقرة، حيث يكون السر بالجنيه المصري وليس بالدولار، ويتأثر السعر بصرف العملات الأجنبية والدولار.

بالنسبة لسعر الذهب فإننا ننشره بشكل يومي تلبية لرغبات الجمهور، ونستعرض السعر حسب السوق المصرية ومن موقع بورصة الذهب الرسمي بحسب التعاملات اليومية سواء كان السعر لعيار 21 أو غيره من أعيرة الذهب.

ويلقى سوق الذهب رواجًا في داخل الدول العربية حيث نعرض في هذا التقرير السعر في مصر وتحديث كل ساعة في حالة إذا كانت فروق الأسعار كبيرة.

استقرت أسعار الذهب او ارتفعت او انخفضت فان الجمهور يميل الى الاستقرار وانخفاض الأسعار فقط.

وتشغل أسعار الذهب حيزا من اهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي، سجلت قيمة الجرام أرقاما قياسية ووصل إلى 750 جنيهًا في المحال التجارية مستهل قرار الحكومة بتعويم الجنيه، وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، فارتفع سعر العيار للذهب gold.

ونود ان نذكر لكافة متابعينا الكرام أننا ننشر سعر الذهب كل سوم في ساعات الصباح الأولى وفي حال زيادة الأسعار أو تغيرها في ساعات اليوم الأخيرة يتم تحديث هذه الأسعر للمعدن من فئة المعادن النبيلة، بالأسعار الجديدة و المختلفة و بالعيارات المختلفة.

و نتابع معكم استقرار الذهب وارتفاعه وانخفاضه وننوع اذا كان هناك استقرارًا في الأسعار كما نتابع معكم لحظة بلحظة لسعر الذهب وانتشارًا مع الأسعار الأخرى في سوق المشغولات والسوق المصرى.

معلومات عن الذهب


ويعتبر الذهب من المعادن ذات اللون الأصفر والقابلة للسحب والطرق عليها وهو من المعادن النفيسة والنبيلة ولا يتأثر بالأحماض الشائعة.

ويستخدم الذهب في صك العملات وصناعة الحلي والاكسسوارات والأعمال الفنية، حيث يضفي الذهب جمالا على كل الأشياء التي يدخل فيها.

ويوجد في مصر العديد من مناجم الذهب أشهرها منجم ذهب السكري.

الصحراء الشرقية في مصر هي من أهم الأماكن التي يتم استخراج لذهب منها وخاصة جبل السكري ووادي العلاقي.

ويوجد في منجم السكري احتياطي من الذهب يكفي لمدة 25 عاما، ويستمر العلماء البحث عن مناجم أخرة في الصحراء الشرقية.

  • الزيارات : 247
  • المشاهدات : 202
  • Amp : 61
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X