رابط نتيجة كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر بنين وبنات

أعلنت كلية التربية الرياضة جامعة الأزهر ظهور نتيجة عدد من الفرق الدراسية في سواء للبين أو لفصول التربية الرياضية للبنات في الخانكة.


نتيجة التربية الرياضية بنات


وظهرت نتيجة كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر بنات الفرقة الأولى مستجدين والفرقة الأولى باقين للإعادة، كما ظهرت نتيجة كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر بنات الفرقة الثانية مستجدين.


نتيجة التربية الرياضية بنين جامعة الأزهر


كما أعلنت الكلية عن ظهور نتيجة كلية التربية الرياضية بنين بالقاهرة، وذلك للبنين الفرقة الثانية مستجدين)، باقين للأعادة، وفرصة أخيرة.


رابط نتيجة كلية التربية جامعة الأزهر بنين وبنات


ويمكن لجميع الطلاب المقيدين في كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر بنين وبنات متابعة النتيجة مومعرفة الدرجات والتقدير من خلال الرابط من هنا.

ومن المقرر أن تعلن الكلية بقاي نتائج طلاب كلية التربية الرياضية بنين وبنات تباعا من خلال هذا الرابط الذي سيتم نشر عليه نتيجة جميع الفرق في الكلية بنين وبنات.

وللمرة الأولى في تاريخها أتاحت جامعة الأزهر للطلاب الراسبين في مادة أو مادتين التقدم لامتحان هذه المواد خلال فترة الصيف وذلك حتى ينتقل الطالب إلى الفرقة الأعلى دون وجود أي مواد متعلقة بالفرقة السابقة، واشترطت الجامعة على الطالب أن يدفع 250 جنيه لجدية الامتحانات للدخول في امتحانات الصيف لإجراء امتحانات المادة أو المادتين التي رسب فيها، وهذا القرار رحب به كثير من الطلاب واعتبروه تيسيرا عليهم.

كما قررت جامعة الأزهر ولأول مرة إظهار نتائج الطلاب كل فصل دراسي على حدة، بعدما كانت تظهر نتيجة الطلاب مجمعة في نهاية العام الدراسي.



  • الزيارات : 496
  • المشاهدات : 432
  • Amp : 89
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X