فيلم Home alone.. إعادة إنتاج الفيلم الكوميدي الشهير وعرضه على خدمة ديزني بلس

قررت شركة ديزني الأمريكية إعادة إنتاج فيلم Home alone، وحدي في المنزل، وعرضه على خدمة الشركة الجديدة ديزني بلس وهي خدمة بث فيديو جديدة ابتكرتها شركة والت ديزني.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني الأمريكية أنهم سيعيدون إنتاج فيلم Home alone مرة أخرى بالإضافة لعدد من الأفلام الأخرى مثل أفلام ليلة في المتحف Night At the Museum،  يوميات طفل جبانDiary of a Wimpy Kid وذلك من خلال خدمة البث الجديدة.

وحققت هذه الألإلات التي أنتجتها شركة والت ديزني الأمريكية أكثر من مليار دولار في جميع دور العرض ولذلك قررت الشركة السينمائية إعادة إنتاج هذه الأفلام.

وتمنت شركة والت ديزني أن تخرج النسخة الجديدة من فيلم Home alone أفضل من النسخة الأولى وتقديم فيلم يثير إعجاب الجماهير في مختلف الدول.

ومن المقرر أن تطلق شركة والت ديني خدمة جديدة لمشاهدة الأفلام هي خدمة ديزنيي بلس وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام وستكون الخدمة متوفرة في بريطانيا العام المقبل، لتنافس شركة نتفليكس الرقمية التي استحوذت على سوق البث الرقمي.

وتعمل شركة والت ديزني من خلال خدمة ديزني بلس إلى جذب حوالي 90 مليون مسترك لتحقيق أرباح عام 2024، وذلك من خلال ضخ مليار دولار لتمويل إنتاج البرامج في عام 2020 و2 مليار دولار في عام 2024 لمنافسة نتفليكس.

جديد بالذكر أن شركة والت ديزني قررت اقتحام سوق البث الرقمي بسبب نقص المشاهدات التليفزيونية وصعود سهم شركة نتفليكس، وخسارة شركة ديزني بشكل كبير.

جدير بالذكر أن فيلم Home alone  وحدي في المنزل عرض في أول مرة عام 1990 ميلادية، وتتمثل تفاصيل الفيلم حول قصة طفل في الثامنة من عمره، تتركه عائلته في المنزل وحده عن طريق الخطأ وتسافر للاحتفال بعيد الميلاد، ويتعرض الطفل للكثير من المواقف الكوميدية والصعبة ويحاول التصدي لها بمفرده، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً جداً، وتم إنتاج 4 أجزاء منه.


  • الزيارات : 106
  • المشاهدات : 82
  • Amp : 28
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X