ملخص مباراة الكويت والأردن في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 (فيديو)

ننشر للجمهور العربي عامة والجمهور الكويتي والأردني خاصة، ملخص مباراة الكويت والأردن اليوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس 2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا ضمن منافسات جولات المجموعة الثانية، والتي كانت مباراة قوية وممتعة لكل الجمهور العربي بشكل عام وجمهور الكويت وجمهور الأردن بشكل خاص.

ويذكر أن المنتخب الأردني هو من أفضل المنتخبات العربية وثاني أقوى منتخب في آسيا ويحتل المرتبة رقم 98 في تصنيف الفيفا للمنتخبات على المستوى العالمي، وكذلك منتخب الكويت يعتبر من المنتخبات العربية القوية.


ملخص الشوط الأول مباراة الكويت والأردن


وتمكن منتخب الكويت في الشوط الأول من التقدم على منتخب الأردن بهدف وحيد أحرزه اللاعب فيصل زايد الحربي في الدقائق الأولى من عمر المباراة التي جمعت منتحب الكويت ضد منتخب الأردن.

واشتعل الشوط الأول بين منتخب الكويت ومنتخب الأردن وحاول كل منهما الوصول لمرمي الفريق الآخر أكصر من مرة لكن الحراس والمدافعين أفضلوا هذه الهجمات من كلا الطرفين، لينتهي الشوط الأول بفوز الكويت على الأردن.


ملخص الشوط الثاني بين الكويت والأردن


وفي الشوط الثاني صمم منتخب الأردن على إحراز هدف التعادل، وحاول الوصول إلى مرمى الكويت أكثر من مرة لكن محاولاته باءت بالفشل، واشتعلت المباراة بين المنتخبين كل منها يريد تعزيز نتيجته، الأردن يريد إحراز هدف التعادل والكويت يريد إحراز هدف ليقطع الآمال أمام فريق الأردن.

وفي الوقت بدل من الضائع وتحديدا في الدقيقة 94 أحرز منتخب الأردن هدف التعادل في وقت قاتل لتنتهي المباراة بين الكويت والأردن بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.





  • الزيارات : 122
  • المشاهدات : 91
  • Amp : 31
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X