ملخص مباراة ليفربول ونوريتش في افتتاحية الدوري الإنجليزي.. 4-1 للريدز


انتهت مباراة ليفربول ونوريتش بإحراز نادي ليفربول أربعة أهداف في مرمى نادي نورويتش الذي صعد مؤخرا للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أحرز نادي نوريتش هدف وحيد في المباراة بعدما انفرد مهاجم نوريتش بمرمى نادي ليفربول.

أحرز الهدف الأول أوريجي والهدف الثاني محمد صلاح والهدف الثالث فان دايك والهدف الرابع أوريجي.
وقال محمد أبو تريكة إنه كان يجب على فريق نوريتش أن يحترم قدرات نادي ليفربول والا يفتح الملعب أمام بطل أوروبا، واصفا المدرب بأنه متهور لأنه يجازف بإمكانيات متواضعة.

اقرأ أيضا: الدوري الإنجليزي الممتاز.. جدول ومواعيد مباريات الأسبوع الأول كاملا

وأثنى محمد أبو تريكة على الهدف الذي أحرزه محمد صلاح بعد هجمة بها أثر من نقلة والتفاهم بين محمد صلاح وفرمينو.

وبدأ الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة مستخدما تقنية الفار (var) لأول مرة، على أن تكون المباراة الأولى بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي نوريتش الإنجليزي الساعة 9 مساء على ستاد الأنفيلد.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي حصد لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز العام الموسم الماضي، وكان وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز العام قبل الماضي.


ملخص المباراة والأهداف 4-0



الدوري الإنجليزي الممتاز.. استخدام تقنية VAR


ومن المقرر أن يتم استخدام تقنية الفار (var) لأول مرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهو خاصة حكم الفيديو المساعد بعدما طالبت كثير من الأندية بتطبيق هذه الخدمة والتقنية في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لعبت الثير من الأندية مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، وكثفت من استعداداتها للمنافسات في البريميرليج الأكثر إثارة ومتعة في دوريات كرة القدم العالمية.


نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز


وينتظر جمهور الساحة المستدير أداء قويا من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام وخصوصا نجوم العرب الذين لهم بصمات قوية مع أنديتهم الأروبية.

ويترقب العالم العربي وعشاق الدوري الإنجليزي في كل العالم تألق الفرعون المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول، ومحمود تريزيجيه مع نادي أستون فيلان والجزائري رياض محرز والسنغالي روبرتو فرمينو والسنغالي ساديو ماني وغيرهم من نجوم الدوري الإنجليزي.


عنصرية ضد محمد صلاح


جدير بالذكر أن بعض اللاعبين الأفارقة والمصريين  تعرضوا لهجوم وهتافات عنصرية قبل انطلاق الموسم الحالي وخلال الموسمين الماضيين.

ونشر أحد الأشخاص تغريدة مسيئة للنجم المصري محمد صلاح وفيها رسومات مسيئة له، وعلى الفور تحركت الشرطة البريطانية ضد هذا الشخص وألقت القبض عليه، وهو شخص يبلغ من العمر 32 عام ويشجع نادي إيفرتون، كما أدان نادي إيفرتون هذه الواقعة بشدة.



  • الزيارات : 291
  • المشاهدات : 259
  • Amp : 47
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X