ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي 5-0 (فيديو)

شاهد ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام في ثاني مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/2020، والتي شهدت بداية قوية من فريق مانشستر سيتي الذي حقق فوز ساحق في أولى لقاءاته هذا الموسم على حساب فريق وست هام الذي استضافه على ملعبه اليوم السبت الموافق 10 أغسطس 2019.


ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام

دخل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا اللقاء، بتغييرات في الخط الأمامي حيث فضل الاعتماد على الجزائري رياض محرز، وجابريل خيسوس، ورحيم ستيرلنج، وأبقى كلا من سيرجيو أجويرو وبرناردو سيلفا على مقاعد البدلاء.

وحقق المدرب الإسباني ما كان يطمح فيه وهي بداية قوية للتأكيد أن فوزه بالدوري الموسم الماضي لم يكن من باب الصدفة وأنه يسعى لحصد اللقب مرة أخرى هذا العام.

وفاز مانشستر سيتي على وست هام بنتيجة خمسة أهداف للاشئ في مباراة اليوم.

افتتح التسجيل البرازيلي جابريل خيسوس فس الدقيقة 25 من عمر اللقاء، وانتهى الشوط الأول بتلك النتيجة، ومع بداية الشوط التاني وفي الدقيقة 51 أضاف الإنجليزي رحيم ستيرلنج الهدف الثاني، وعزز بالثالث في الدقيقة 75، وأحرز سيرجيو أجويرو الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 85، وعاد ستيرلنج ليكمل ثلاثيته في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.




ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة ينقض مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاث نقاط وفارق خمسة أهداف له، وينزل ليفربول الذي فاز بالأمس على ويست بروميتش 4-1 إلى المركز الثاني بنفس عدد النقاط وبفارق ثلاث أهداف له.

يذكر أن العام الماضي شهد منافسة قوية بين الفريقين استمرت حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة وتوج مانشستر سيتي باللقب بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول.


  • الزيارات : 132
  • المشاهدات : 112
  • Amp : 35
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X