برومو فيلم خيال مآتة للفنان أحمد حلمي وموعد عرضه في السينما (فيديو)

يظهر الفان أحمد حلمي في دور بطولة في فيلم خيال مآتة وهو الفيلم الجديد الذي سينافس به في شباك تذاكر أفلام عيد الأضحى في السنما المصرية مع فيلم ولاد رزق 2 وفيلم الفيل الأزرق 2.

اقرأ أيضا: فيلم Home alone.. إعادة إنتاج الفيلم الكوميدي الشهير وعرضه على خدمة ديزني بلس

وكان الفنان أحمد حلمي قد نشر برومو فيلم خيال مآتة على صفحته الشخصية على موقع تويتر لتشويق الجمهور الذي يتابعه للفيلم الجديد الذي سيعرض في دور العرض المصرية والعربية، متمنيا أن ينول الفيلم الجديد إعجاب الجمهور المصري والعربي.


موعد عرض فيلم خيال مآتة


بعد إعلام الفنان أحمد حلمي لبرومو الفيلم الجديد أمس الجمعة 9 أغسطس 2019 كتب عليه ساعات قليلة ويعرض فيلم خيال مآتة يار يعجبكم، وهو ما يعني نزله في دور العرض اليوم السبت 10 أغسطس 2019.


برومو فيلم خيال مآتة


وننشر لكم هنا البرومو الرسمي لفيلم خيال مآتة من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وغيرهم من النجوم في السينما المصرية بعدما نشره أحمد حلمي على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة موقع تويتر.




نجوم فيلم خيال مآتة


يشارك في فيلم خيال مآتة عدد من النجوم الكبار في السنما المصرية ومنهم الفنانة منة شلبي والفنان بيومي فؤاد والفنان خالد الصاوي والفنان لطفي لبيب، كم اأن فيلم خيال مآتة من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.


أحداث فيلم خيال مآتة


تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة في شبابهم، وعقب ذلك تفرقهم الأيام، ثم يجتمعون مرة أخرى بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، يتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة.


  • الزيارات : 310
  • المشاهدات : 236
  • Amp : 87
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X