وفاة حمود ناصر تصدم الفنانين والجمهور.. تعرف على سبب الوفاة

أعلنت صحيفة الراي الكويتية، اليوم السبت، 10 أغسطس 2019، وفاة الفنان الكويتي حمود ناصر، بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 41 عاما، ما تسبب بصدمة لبعض الفنانين وجمهوره وصار حمود ناصر في ساعات قليلة حديث منصات التواصل الاجتماعي.

ويصنف حمود ناصر على أنه مغني، وملحن وشاعر غنائي كويتي، كان أول عهده بالفن من خلال أغنية مضمون، التي كانت تمثل الانطلاقة له، وسرعان ما انتشرت بين الجمهور وعرف بها.

كانت بداية النجاح الحقيقي لحمود ناصر عندما صدر له الألبوم الأول بعنوان اطمئن في عام 2000، وقد حقق الألبوم مبيعات عالية في الكويت والخليج واشتهر حمود ناصر، وتوالت الألبومات حتى أطلق ألبومه الخامس في 2011.

وعبر عدد من الفنانين العرب عن صدمتهم، ونعت الإعلامية الكويتية مي العيدان الراحل قائلة: توفى منذ قليل الفنان حمود ناصر بسبب أزمة قلبيه.. إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمة برحمتك واغفر له في هذى الليله المباركة.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.

كما نعى الممثل الكويتي محمد العلوي، والكاتب والروائي الكويتي الشهير مشعل حمد، والممثلة البحرينية ريم ارحمة، حمود ناصر بنفس النعى، قائلين: لاحول ولاقوه الا بالله، اللهم ارحمه واغفر له وانظر اليه بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين، اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

وأثارت وفاة حمود ناصر صدمة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن دهشتهم بالخبر، وقدّم الجميع له الدعوات بالرحمة خاصة أن يوم وفاته وافق يوم وقفة عرفة.



  • الزيارات : 103
  • المشاهدات : 80
  • Amp : 31
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X