جدول ومواعيد مباريات الدوري الإسباني الجولة الأولى.. لقاء صعب لبرشلونة وسهل لريال مدريد

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية والدوري الإسباني الممتاز بصفة خاصة أيام قليلة قبل بداية الموسم الجديد من اللاليجا، والمنتظر بشدة خاصة بعد التدعيمات القوية التي قام بها فريقي ريال مدريد وبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، والأداء القوي الذي ظهر به أتليتكو مدريد خلال المباريات الودية، وينشر موقع تريندات في هذا التقرير جدول ومواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإسباني موسم 2019/2020.

وتُلعب مباريات الدوري الإسباني الممتاز أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، بناء على جدول لقاءات فرق إسبانيا المشاركة في البطولات القارية.


مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تنطلق مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020 بمواجهة تجمع بطل النسخة الماضية من البطولة برشلونة، وأتليتك بلباو يوم الجمعة 16 أغسطس الجاري.

ويحل برشلونة ضيفا على أتلتيك بلباو في مباراة انطلاق الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، والتي تبدأ في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

لن تكون المباراة سهلة على برشلونة حيث أنهى أتلتيك بلباو الموسم الماضي في المركز الثامن خلف إسبانيول سابع الترتيب بنفس عدد النقاط.


مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد

وتستأنف مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإسباني الممتاز يوم السبت 17 أغسطس، وتكون البداية في الخامسة مساء بمباراة ريال مدريد ضد سلتا فيغو.

المباراة ستكون سهلة نظريا على وصيف الموسم الماضي ريال مدريد، حيث أنهى سيلتا فيغو الموسم الماضي في المركز السادس عشر، وعلى بعد أربع نقاط فقط من الهبوط إلى القسم الثاني.


جدول مباريات الدوري الإسباني الأسبوع الأول

السبت 17 أغسطس

فالنسيا x ريال سوسيد الساعة 7:00 مساء.

مايوركا x إيبار الساعة 8:00 مساء.

ليغانيز x أوساسونا الساعة الساعة 9:00 مساء.

فياريال x غرناطة الساعة 9:00 الساعة مساء.

الأحد 18 أغسطس

ألافيس x ليفانتي 5:00 مساء.

إسبانيول X إشبيلية 7:00 مساء.

ريال بتيس x بلد الوليد 9 مساء.

أتلتيكو مدريد x خيتافي 10 مساء.

الدوري الإسباني 2019/2020

من المنتظر أن تشهد النسخة الجالية من الدوري الإسباني منافسة أقوى من العام الماضي، الذي حصد برشلونة لقبه دون منافسة تذكر وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، وأنهى الدوري برصيد 87 نقطة يليه أتلتيكو مدريد بفارق 11 نقطة كاملة وبرصيد 76 نقطة.

أما ريال مدريد الذي تأثر برحيل مدربه زين الدين زيدان ونجم هجومه كريستيانو رونالدو أنهى الدوري في المركز الثالث برصيد 68 نقطة فقط في موسم كارثي لم يحقق فيه أي ألقاب وخرج من دوري أبطال أوروبا الذي كان حامل لقبه حينها على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وشهد موسم الانتقالات الصيفية الجاري طفرة كبيرة حيث قام زين الدين زيدان في ولايته الثانية باستقدام جناح منتخب بلجيكا إيدين هازارد لتعويض غياب رونالدو وأجرى العديد من التعاقدات القوية للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر فإن برشلونة الذي لم يستطيع تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخرج من الدور نصف النهائي على يد ليفربول الإنجليزي، دعّم صفوفه بالعديد من العناصر القوية على رأسها المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان قادما من أتليتكو مدريد.



  • الزيارات : 142
  • المشاهدات : 143
  • Amp : 27
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X