ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي الشوط الأول.. 1-0 للفريق الأزرق

ننشر لكم ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي الشوط الأول والذي انتهى بفوز فريق تشيلسي بهدف وحيد في مرمى نادي ليفربول في الدقيقة 35 بعد استحواذ طوال الشوط الأول على سير المباراة.

بدأ نادي ليفربول بالضغط على الفريق الأزرق لكنه لم يستمر هذا الضغط، واستغل نادس تشيلسي عدم تركيز نادي ليفربول وسيطر على المباراة وزادت محاولات الوصول إلى مرمى نادي ليفربول حتى أحرز هداف وألغي هدفا آخر وهدف ثالث منعته العارضة.

وقال كابتن منتخب مصر الكابتن محمد أبو تريكة تعليقا على الشوط الأول: كويس إن الشوط الأول خلص واحد صفر وليفربول مخسرش أكتر من كده لأن خط الدفاع وخط الوسط مش موجود وهناك أخطاء في اختيار التشكيل للريدز.


ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي




ويلتقي نادي ليفربول ونادي تشيلسي في مباراة مهمة في كأس السوبر الأوروبي على ملعب بشكتاش التركي في مدينة إسطنبول التركية، حيث أن ليفربول هو بطل دوري أبطال أوروبا وتشيلسي بطل الدوري الأوروبي.


هدف تشيلسي الأول في مرمى ليفربول




ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي ونادي تشيلسي الإنجليزي للفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي وإضافة لقب جديد في سجلات بطولاتهم المحلية والدولية.

وتعتبر مباراة ليفربول وتشيلسي مهمة جدا لعشاق كرة القدم لأنه جرت العادة أن من يحصل على كأس السوبر الأوروبي هو فريق من أحد أندية أسبانيا خصوصا في الأعوام الخمسة الأخير، وفي هذا العام سيتجه كأس السوبر الأوروبي إلى المملكة المتحدة لأول مرة منذ 14 عاما.


موعد مباراة ليفربول وتشيلسي


تقام مبارة ليفربول وتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي اليوم الأربعاء الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة في ملحمية رياضية جديدة لمدة 90 دقيقة، ومباراة قوية بين الإنجليز.


معلومات عن حكم مباراة ليفربول وتشيلسي


ولأول مرة في تاريخ منافسات كرة القدم الأوروبية للرجال يقود المباراة حكم امرأة وتدعى ستيفاني فرابارت، من فرنسا، والتي عبرت عن سعادتها بقيادة مباراة مهمة في نهائي مهم بين ليفربول وتشيلسي، وقالت إن هذا شرف لها ولجميع النساء في مجال التحكيم.

وتريد استيفاني أن تضرب مثلا جيدا في التحكيم النسائي وأن تلفت الأنظار إلى قدرة النساء الاتي يعملون في مجال التحكيم لقيادة مباريات كبيرة للرجال وخصوصا في نهائي البطولات الأوروبية الكبيرة.

جدير بالذكر أن ستيفاني فرابارت الفرنسية التي تبلغ من العمر 35 عاما حكمت قبل ذلك في دوري الرجال الفرنسي بين فريقي ستراسبورغ، وكانت ضمن قائمة حكام الدرجة الأولى في فرنسا للموسم الحالي نظرا لكفائتها في التحكيم وسيطرتها على ذمام المباراة.

ومن بين إنجازات ستيفاني فرابارت أنها أدرات نهائي كأٍ العالم ولكن للسيدات والتي انت بين منتخب هولندا ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أنه مع افتتاح الدوري الإنجليزي الموسم الحالي فاز ليفربول في مباراة الافتتاح على نادي نوريتش برباعية نظيفة، وعلى النقيض خسر تشيلسي أمام مانشيستر سيتي برباعية نظيفة.


  • الزيارات : 208
  • المشاهدات : 167
  • Amp : 48
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X