أماكن خروجات الجمعة 16 أغسطس 2019.. حفلات غنائية وعروض مسرحية

ننشر ترشيحات أمان خروجات يوم الجمعة 16 أغسطس 2019، حيث أن هناك كثير من أماكن للخروج لكننا نختار الخروجات التي تناسب العائلة أو الأفراد، وهي عبارة عن حفلات فنية وعروض مسرحية يمكن الاستمتاع بها في عطلة نهاية الأسبوع.


حفل ميرفت وجدي


يقام الحفل في ساقية الصاوي الجمعة 16 أغسطس 2019 الساعة 8 مساء، كما أن الفنانة ميرفت مجدي من مواليد فبراير 1993 وهي فنانة عراقية ولدت في بغداد.

الفنانة ميرفت وجدي كان بداية طريقها في مجال الغناء منذ الطفولة من خلال حفلات المدرسة، ثم انتقلا للغاء في الأوبرا ودرست في معهد الموسيقى العربية.

أقامت الفنانة ميرفت وجدي العديد من الحفلات في مصر وخارج مصر كما انها شاركت في برنامد آراب آيدول ووصلت نصف النهائي.

سعر التذكرة 37 جنيها


مسرحية بيت الأشباح


تعرض في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة وهي من تأليف وإخراج محمود جمال حديني ، في أول تجربة إخراج له بمسرح الدولة، وبطولة 30 شاب من خريجي الدفعة الاولي لورشة مسرح الشباب ابدأ حلمك، ديكور هبة الكومى، ملابس أميرة صابر، إضاءة أبو بكر الشريف، موسيقى رفيق يوسف.

أسعار التذاكر ٣٠،٥٠ جنيه، ومجانا لذوي القدرات الخاصة على مسرح اوبرا ملك برمسيس


مسرحية مترو


تعرض في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة، وهي من تأليف محمد فضل، بطولة أحمد عثمان، شريهان قطب، خالد شرشابى، أحمد عمار، سلمى عصام، مصطفى رضا، أشعار ضياء الرحمن، إعداد موسيقي محمد خالد، تدريب صوت مصطفى سامى، تصميم إستعراضات حمد إبراهيم، ديكور أحمد مورو، إضاءة أبوبكر الشريف، ملابس شاهندا أحمد، العرض فكرة و إخراج عادل رأفت.

سعر التذكرة ٣٠ جنيه، على مسرح الطليعة بالعتبة، قاعة زكي طليمات.


  • الزيارات : 150
  • المشاهدات : 124
  • Amp : 35
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X