رابط مباشر.. تنسيق الدبلومات الفنية 2019 وتسجيل الرغبات الصنايع والزراعة والتجارة

تجدون في هذا المقال رابط مباشر لتسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية 2019 ضمن تنسيق الدبلومات الفنية 2019 من خلال موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية، حيث قالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إن باب فتح تنسيق الشهادات الفنية 2019 مستمر حتى 31 أغسطس لاستقبال رغبات طلاب الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي.


رابط موقع التنسيق وبوابة الحكومة المصرية لتسجيل الرغبات


ويبحث طلاب الدبلومات الفنية عن رابط تسجيل الرغبات للالتحاق بكليات ومعاهد وزارة التعليم العالي، ولذلك فإننا نوفر لهم رابط مباشر لتسجيل الرغبات دون أن يتحملوا عناء البحث عن روابط أخرى قد لا تقودهم إلى بوابة الحكومة المصرية وموقع التنسيق لتسجيل الرغبات.

يمكن الدخول على موقع التنسيق وتسجيل الرغبات من هنا أو من الأسفل.



معلومات عن الجامعات التكنولوجية


وأنشأت وزارة التعليم العالي 8 جامعات تكنولوجية بدأ العمل في 3 منهم فقط وتستكمل الوزارة باقي إجراءات العمل في الجامعات المتبقية لاستقبال الطلاب م الثانوية العامة والدبلومات الفنية لكنها بالأصل مخصصة لطلاب الدبلومات الفنية.

وتقبل الجامعات التكنولوجية الطلاب بعد اجتياز اختبارات القدرات التي تحددها الوزارة كل عام، وخصصت الوزارة نسبة 20% من المقبولين لطلاب الثانوية العامة والباقي لطلاب الدبلومات الفنية والمعاهد العليا نظام الخمس سنوات ونظام الثلاث سنوات.

الجامعات التكنولوجية التي بدأ العمل بها في العام الدراسي الحالي 20192020، هي: الجامعة التكنولوجية بالقاهرة الجديدة، الجامعة التكنولوجية بالدلتا، الجامعة التكنولوجية ببني سويف.

ويتوقع أن يرتفع تنسيق الدبلومات الفنية هذا العام بعد ارتفاع نسبة نجاح الطلاب في مختلف التخصصات وبنظامي الدراسة 5 سنوات و 3 سنوات مقارنة بالعام الماضي.


تنسيق ثانوي صناعي 5 سنوات




تنسيق ثانوي صناعي 3 سنوات




تنسيق ثانوي تجاري 5 سنوات





تنسيق ثانوي تجاري 3 سنوات





تنسيق ثانوي زراعي 5 سنوات





تنسيق ثانوي زراعي 3 سنوات





تنسيق ثانوي فندقي 3 سنوات





تنسيق المعاهد العليا




  • الزيارات : 312
  • المشاهدات : 262
  • Amp : 69
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X