خراب بيوت.. احذر هذا النوع من الزيت سيسبب لك مرض السرطان ويؤدي إلى الوفاة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصبحنا في زمن التوفير لدرجة أن هذا سيؤثر على صحتنا بالسلب، حيث أن هناك العديد من ربات المنزل التي تتجه إلى شراء كميات كبيرة من زيت الطعام مجهول المصدر من أجل توفير الأموال لأن سعره رخيص جداً عن زجاجات الزيت الموجوده في المحلات ولكن جئنا اليكم اليوم لكي نحذركم من هذه الزيوت المجهوله المصدر حيث أنها تتم إعادة تدويرها من زيت مستعمل مليء بالأمراض الخطيرة المزمنة التي تهلك صحة الجسم في الحال إليكم التفاصيل.

 إعادة استغلال الزيت المستعمل

هناك بعض الجائلين التي تقوم بإعادة تدوير الزيت المستعمل باستخدام مواد كيميائية فاتحة اللون حتى يظهر لجميع الناس أنه نظيف ولكن هؤلاء البائعون يشترون الزيت المستعمل من أصحاب المنازل بحجة انهم يصنعون الصابون السائل منه ولكن يقومون بهذه العملية حتى يبيعون كميات كبيرة منه لأصحاب المطاعم وأصحاب الدخل المحدود الذين يهجمون على شراء زجاجات الزيت الرخيصة السعر دون العلم أن ذلك خطير جداً على الصحة.

تحذير الدكتور حسام موافي الزيت المستعمل

وجه الدكتور حسام موافي تحذير شديد لجميع المواطنين بعدم قلي أي أطعمه في الزيت لمدة مرتين متتاليتين وعدم شراء أي نوع زيت مستعمل مجهول المصدر حيث أن الزيت المعرض لدرجة حرارة عالية لأكثر من مرة يتحول إلى سموم مليئه بالأمراض الخطيرة على صحة الإنسان ويجب التوجه إلى شراء نوع زيت من محلات موثوقة بها

نصائح مهمة لاستغلال زيت الطعام

عليك إستعمال إناء صغير الحجم وعميق عند القلي حتى لا تستهلك كمية كبيرة من الزيت عند الرمي. يجب عليك عند قلي الأطعمة أن تترك الزيت  يسخن جيدا حتى لا تتشرب الأطعمة الزيوت. عليك تهدئه النار عند رمي الأطعمة في الزيت لان ذلك قد يحدث لك اشتعال مع صينيه الزيت إلى درجة حدوث الحرائق.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق